الزمالك وبيراميدز.. أهداف متشابهة لخطف جوهرة الأهلي

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 10:15 ص
كتب: مهاب ممدوح
الاهلي
الاهلي
يبدو أن نادي الزمالك يمتلك نفس هدف بيراميدز بشأن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار من هدرسفيلد الإنجليزي.

البداية كانت مع بعض التقارير التي أشارت إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي فشل في محاولة إقناع هدرسفيلد بأن ينتقل رمضان إلى الأهلي بشكل نهائي.


المبالغة المادية في مطالب هدرسفيلد جعلت التقارير تشير إلى صعوبة إتمام الصفقة، الأمر الذي أثر سلبا على جماهير الأهلي التي ترى أن رمضان أصبح من ضمن القوام الأساسي ووجوده يعتبر هاما للغاية لتحقيق النجاحات خاصة على المستوى الإفريقي.

وعبر برنامج اللعيب، كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن رغبة الزمالك وبيراميدز في التعاقد مع رمضان صبحي، وتوجيه ضربة قاضية للأهلي بخطف اللاعب وإفقاده لقوة كبيرة على المستوى الأمامي.

مهيب أكد أن الزمالك عرض على هدرسفيلد تاون الإنجليزي ضم رمضان صبحي مقابل 3.6 مليون جنيه إسترليني كمحاولة للتعاقد مع نجم الأهلي المعار من هدرسفيلد تاون، وكمحاولة لإفقاد الأهلي لقوتهً.

في نفس السياق، أشار مهيب إلى أن بيراميدز عرض على هدرسفيلد تاون الإنجليزي ضم رمضان وسواء الزمالك أو بيراميدز، الثنائي اشترط على هدرسفيلد عدم الإفصاح عن هذا العرض، خوفا من إتمام تعاقد الأهلي وجديته في المحافظة على رمضان صبحي بشكل نهائي في صفوف الفريق الأحمر.