شاهد..الأهلي يقود «الموج الأزرق» للبطولات الموسم المقبل

السبت 08/أغسطس/2020 - 06:04 م
كتب: مهاب ممدوح
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز
يبدو أن نادي بيراميدز أصبح يعتمد على الكوادر التي تنتمي للنادي الأهلي لتحقيق النجاحات خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

هذا يظهر بشكل واضح من خلال القائمين على نادي بيراميدز في الوقت الحالي، حيث تشهد القائمة العديد من الكوادر التي تنتمي للنادي الأهلي.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لتحقيق النجاحات سواء بحصد لقب الدوري، وهو يعتبر الهدف المحلي الأصعب، وكذلك حصد البطولة الإفريقية الكونفدرالية، وهذا على المستوى الإفريقي.

وعلى المستوى الإفريقي يحلم الفريق الأول لاحتلال وصافة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم من أجل التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، ومن ثم إمكانية حصد اللقب، والمشاركة في كأس العالم للأندية.

كوادر إدارية تعمل في نادي بيراميدز تنتمي للأهلي على رأسهم عبد العزيز عبد الشافي مستشار النادي الفني الحالي، والذي يعتبر نجم الأهلي الأسبق كما سبق وأن قام بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قبل، كما أنه قاد قطاع الناشئين من قبل.

هاني سعيد المدير الرياضي، كانت بدايته في عالم كرة القدم في النادي الأهلي قبل الاحتراف ثم الانتقال إلى صفوف الزمالك والمقاصة والعديد من الأندية المصرية.

ممدوح عيد المدير التنفيذي بنادي بيراميدز يُعرف بانتمائه إلى الأهلي، كما أنه وكيل العديد من اللاعبين في الأهلي على رأسهم أحمد فتحي الذي انتقل إلى بيراميدز بشكل رسمي.

كتيبة من لاعبي الأهلي السابقين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في الوقت الحالي على رأسهم صانع الألعاب المميز عبد الله السعيد وكذلك محمد فاروق، وسوف ينضم لهم شريف إكرامي وأحمد فتحي ومن الوارد أن يلحق بهم أحمد الشيخ في ظل التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيله إلى صفوف بيراميدز.

عبد الله السعيد هداف بيراميدز في الدوري، كان نجم الأهلي في وقت سابق، وشارك في تتويج الفريق الأحمر بالعديد من البطولات وخبراته اكتسبها من المارد الأحمر، لذا يستفيد بيراميدز بالخبرات التي اكتسبها اللاعب.

شريف إكرامي حارس الأهلي الحالي والذي من المحتمل بشكل كبير أن ينضم إلى صفوف بيراميدز سبق وأن قاد الأهلي لحصد العديد من الألقاب على المستوى المحلي واكتسب خبرات كثيرة خلال الفترة الماضية في المارد الأحمر.

أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي الذي أتم بالفعل انتقاله إلى بيراميدز من اللاعبين الذين يمتلكون الروح والذين حصدوا أكثر من 12 بطولة رفقة الأهلي، لذا يعتمد بيراميدز على كتيبة من الأهلاوية لتحقيق النجاحات.