اليوم.. المقاصة يستضيف أسوان بالدوري

الأحد 09/أغسطس/2020 - 08:20 ص
اسوان
اسوان
يحل أسوان ضيفاً على نظيره مصر المقاصة، في الخامسة عصر اليوم الأحد، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة بالدوري الممتاز، الذي عاد الخميس الماضى بعد فترة توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأمل أحمد كشرى، المدير الفني لأسوان، لانتشال الفرق من مراكز الهبوط لإنهاء الموسم في الدوري، ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، في تعديل وضع الفريق الفيومى بعد عودة المسابقة لاسيما أن الفريق يقدم واحداً من أسوأ مواسمه في الدوري منذ صعوده للممتاز .

اقرأ أيضًا

بـ3.7 مليون استرليني| شركة تسويق أجنبي تمنح الزمالك صفقة الأهلي والخطيب يرد

أول رد فعل من تركي آل الشيخ علي مفاوضات رمضان صبحي


ومن المتوقع أن يبدأ المقاصة المباراة أمام أسوان بالتشكيل التالي:"محمود حمدي وحسني فتحي ومحمد دبش وعاصم سعيد وأحمد محسن وصلاح ريكو ومصطفى شبيطة وميدو جابر وباولن فوافي وشميلس بيكلي وعمرو مرعي"

وايضا من المتوقع أن يدخل أسوان المباراة بالتشكيل التالي:" مسعد عوض في حراسة المرمى، محمد جابر ميدو، حسن طارق، أحمد عامر، الحسيني سمير، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، عبد الله السنجهاوي، فادي فريد، مصطفى دويدار وكريم الطيب".

ويحتل المقاصة المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، فاز في مباراتين وتعادل 8 لقاءات وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر 7 وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً .