عودة الدوري المصري.. تعرف على غيابات الأهلي أمام إنبي

الأحد 09/أغسطس/2020 - 09:41 ص
كتب: محمد محمود
الاهلي
الاهلي
يواجه فريق الكرة بالنادى الأهلي في الثامنة مساء الأحد، إنبى في أولى مبارياته عقب استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد فترة توقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وينتظر أن يلعب الأهلي مساء الأحد ضد إنبي على استاد القاهرة الدولي، وهو على قمة ترتيب الدوري بـ49 نقطة بفارق 15 نقطة عن الزمالك أقرب ملاحقيه.

اقرأ أيضًا

بـ3.7 مليون استرليني| شركة تسويق أجنبي تمنح الزمالك صفقة الأهلي والخطيب يرد

أول رد فعل من تركي آل الشيخ علي مفاوضات رمضان صبحي


ويغيب عن الأهلى أمام إنبى 8 لاعبين مؤثرين وضعت الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسرى رينيه فايلر في مأزق كبير.

الاول رمضان صبحي، لانتهاء إعارته بعدما تلقى استدعاءً رسميا من ناديه هدرسفيلد تاون الإنجليزي يخطره فيه بالعودة إلى إنجلترا والانتظام في التدريبات خلال الفترة المقبلة ويسعى الأهلى لمد إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي، أو شراءه نهائيا من هيدرسيفيلد حتى يستكمل مشواره مع الفريق في الدورى وبطولة أفريقيا.

كما يغيب محمود كهربا الذي عوقب بالإيقاف لمدة 10 مباريات على خلفية أحداث موقعة السوبر في شهر فبراير الماضي، اضافة الى حسين الشحات بعدما أجرى عملية جراحية "الفتاق"، وحسام عاشور بعد رفض النادي تجديد عقده.

محمد محمود يغيب ايضا بسبب عدم جاهزية لاعب الوسط الفريق بدنيا، رغم تعافيه نهائيا من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي العام الماضي وايضا ياسر إبراهيم مدافع الفريق على الأقل خلال مواجهة إنبي، فضلا عن مدافعه رامي ربيعة بداعي الإيقاف.