شوبير: انتظروا مفاجأة فى مباراة الأهلى وإنبى

الأحد 09/أغسطس/2020 - 11:09 ص
احمد شوبير
احمد شوبير
أكد الإعلامى أحمد شوبير أن تتويج الزمالك بدورى هذا الموسم أمر وارد وبشدة، متوقعاً أن يقدم الفارس الأبيض انطلاقة قوية فى الدور الثانى للمسابقة المحلية.

وقال شوبير خلال البرنامج الإذاعى عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "لماذا لا يتوج الزمالك بالدورى؟، ليه لأ، بالعكس كل شىء وارد، الفريق الأبيض ظهر بشكل مميز أمام المصرى، وخالف كل التوقعات رغم الغيابات التى ضربت صفوفه وخطفت أبرز نجومه، مثل طارق حامد وبن شرقى وأوناجم وشيكابالا، الدور الثانى مختلف تماماً وأتوقع انطلاقة قوية للزمالك وافتكروا كلامى.. طول ما الفارق موجود يبقى الدورى مازال فى الملعب".

اقرأ أيضًا

بـ3.7 مليون استرليني| شركة تسويق أجنبي تمنح الزمالك صفقة الأهلي والخطيب يرد

أول رد فعل من تركي آل الشيخ علي مفاوضات رمضان صبحي


وتابع شوبير، "انتظروا مفاجآت فى مباريات اليوم، سواء المقاصة وأسوان أو الأهلى وإنبى، فالمارد الأحمر يخوض اللقاء بغياب رمضان صبحى لعدم حل مشكلته مع هيدرسفيلد الإنجليزى، وغياب حسين الشحات الذى أجرى جراحة فى توقيت حرج وغير مفهوم وعليه مليون علامة استفهام، فلقد تحجج بكورونا وأجرى الجراحة فى وقت كورونا وتحجج برغبته فى السفر لألمانيا وأجرى الجراجة فى القاهرة وهى جراحة عادية لا تتطلب السفر فلماذا تضيع الوقت".

وأشار إلى أن "الأهلي يفتقد كهربا أيضاً الذى تألق فى الوديات بصورة رائعة، وكنت أرى أن الأهلى كان فى حاجة لمباراة ودية أخرى ولكنها رؤية فايلر، وهناك توجه لديه أن يبدأ بمروان محسن وبادجى مباراة إنبى، وهذا سيكون تغييراً غير مفهوم فى تفكير فايلر منذ توليه مسئولية تدريب الأهلى، كما هناك توقعات ببداية وليد سليمان هداف الفريق للمباراة".

وأضاف شوبير، "ظاهرة منع اللاعب المعار من الظهور فى مباراة فريقه ظاهرة سيئة، ومن حق الأندية إشراك لاعبيها مثل محمد شريف مع إنبى اليوم وإذا أشركه إنبى لن يتعرض لأى عقوبة، الفيفا لا يعترف بمثل هذه البنود، ولكن الأندية تخشى من تعنت مفاوضات الأهلى والزمالك فى استعارة لاعبيها حال الأخلال ببنود الاتفاق".