وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

ضربة جديدة من تركي أل الشيخ لإدارة الأهلي..ولكن!

الأحد 09/أغسطس/2020 - 12:21 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
شادي يوسف
طباعة
بين الحين والآخر يرتبط اسم تركي أل الشيخ بعدد من الملفات التي تخص النادي الأهلي، وكان على رأس الملفات التي شهدتها الساعات الماضية هو محاولات الإدارة الحمراء للإبقاء على تواجد رمضان صبحي مع الفريق.

اقرأ أيضًا

بـ3.7 مليون استرليني| شركة تسويق أجنبي تمنح الزمالك صفقة الأهلي والخطيب يرد
أول رد فعل من تركي آل الشيخ علي مفاوضات رمضان صبحي


ويأمل الخطيب فى شراء رمضان صبحى نهائياً من هيدرسفيلد الذى سبق وطلب 7 ملايين جنيه إسترلينى للاستغناء عن اللاعب نهائياً قبل أن يوافق على تخفيض مطالبه المالية لـ4 ملايين إسترلينى، وقدم الأهلى عرضاً أولياً بـ2.5 مليون جنيه إسترليني قبل أن يرفع العرض إلى 3 ملايين جنيه إسترلينى ثم إلى 3.5 ملايين جنيه استرليني.

وشهدت الساعات الماضية ارتباط ألميريا الإسباني بالتعاقد مع رمضان صبحي خاصة بعد اقتراب الفريق من التأهل لليجا في المرحلة المقبلة، ثم عاد الحديث بقوة ايضا من جانب إدارة بيراميدز بشأن الحديث عن مزاحمة الأهلي في الصفقة، فما صحة هذه الأنباء؟.

-المعلومة المؤكدة هي عدم تفاوض ألميريا الإسباني من الأساس مع رمضان صبحي من قريب أو بعيد وما تردد هو مجرد اجتهادات من أجل اقحام أل الشيخ في الصفقة ونقل رسالة بأنه من أسباب تأخر الأهلي في حسم الصفقة حتى هذه اللحظة.

-نفس الأمر يرتبط بفريق بيراميدز حيث لم يقدم عرض رسمي حتى هذه اللحظة، ولكن هناك ترقب للمشهد، بمعنى اذا اعلن النادي الأهلي فشله بشكل رسمي في الحصول على خدمات رمضان صبحي، فسوف تتحرك إدارة الفريق السماوي بشكل قوي نحو ضم لاعب هيدرسفيلد، وترفض إدارة بيراميدز الصدام مع الأهلي وجماهيره في هذا الملف الذي سيكون حساس بشكل كبير خاصة بعد شهور قليلة من الإعلان عن التعاقد مع أحمد فتحي.
               
                                   
Top