وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

عاجل.. الأهلي يعلن مفاجأة في ستاد القاهرة قبل مباراة إنبي

الأحد 09/أغسطس/2020 - 07:11 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي
ابراهيم الخطيب
طباعة
حرصت إدارة المباريات بالنادي الأهلي بالتنسيق مع هيئة استاد القاهرة، على القياد بإذاعة أصوات تشجيع الجماهير في المدرجات، أثناء لقاء الأهلي وإنبي اليوم.

وحرصت إدارة النادي على إعداد أصوات الجماهير لبثها عبر الإذاعة الداخلية باستاد القاهرة أثناء اللقاء، وذلك على غرار الأصوات التشجيعية والتحفيزية التي تشهدها مباريات الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالأتي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ومحمود متولي وايمن أشرف.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وجيرالدو دا كوستا ومحمد مجدي قفشة وجونيور أجاي.
الهجوم: مروان محسن.

موعد مباراة الأهلي وإنبي
تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، تحت إدارة تحكيمية للحكم الدولي محمود البناء، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري موسم 2019-2020.

ترتيب الأهلي وإنبي في الدوري
يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الأول، برصيد 49 نقطة؛ حصل عليها من 16 فوز متتالي، وتعادل وحيد، وعدم الخسارة في أي مباراة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، المباراة تحت قيادة مدربه حلمي طولان، وهو يحتل المركز السابع، برصيد 25 نقطة من 18 مباراة، حيث أنه فاز في 6 مباريات، وتعادل في 7 وخسر 5 آخرين.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي «أفشة»، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، ومروان محسن، وأليو بادجي.
               
                                   
Top