بعد غياب 9 أشهر.. حمدي فتحي يشارك في مباراة الأهلي وإنبي

الأحد 09/أغسطس/2020 - 09:21 م
كتب: ابراهيم الخطيب
حمدي فتحي
حمدي فتحي
حل حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بديلًا خلال مباراة المارد الأحمر، أمام نادي إنبي، التي تقام ضمن منافسات الدوري العام المصري.

وجاء مشاركة حمدي فتحي بديلًأ لـ أليو ديانج، في الدقيقة 59 من عمر مباراة النادي الأهلي أمام نادي إنبي، بالجولة رقم 15 والمؤجلة ببطولة الدروي العام المصري.

وتعد هذه هي المشاركة الأولي لـ حمدي فتحي، مع الأهلي عقب غيابة عن الملاعب بسبب الإصابة منذ نوفمبر الماضي، ولمدة تقارب من 9 أشهر، عقب إصابته في معسكر منتخب مصر.

تشكيل إنبي لمباراة الأهلي اليوم
حراسة المرمى: محمود جاد 

خط الدفاع: عبد الرحمن عامر، رامي صبري، محمد بسيوني، أسامة جلال.

خط الوسط: أحمد العجوز، عبد الرحمن عماد، على فوزي، كريم فؤاد، عمرو ناصر.

خط الهجوم: أحمد على.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالأتي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ومحمود متولي وايمن أشرف.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وجيرالدو دا كوستا ومحمد مجدي قفشة وجونيور أجاي.
الهجوم: مروان محسن.

موعد مباراة الأهلي وإنبي
تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، تحت إدارة تحكيمية للحكم الدولي محمود البناء، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري موسم 2019-2020.

ترتيب الأهلي وإنبي في الدوري
يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الأول، برصيد 49 نقطة؛ حصل عليها من 16 فوز متتالي، وتعادل وحيد، وعدم الخسارة في أي مباراة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، المباراة تحت قيادة مدربه حلمي طولان، وهو يحتل المركز السابع، برصيد 25 نقطة من 18 مباراة، حيث أنه فاز في 6 مباريات، وتعادل في 7 وخسر 5 آخرين.