3 ضربات موجعة للزمالك بعد التعثر أمام الاتحاد السكندري

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 11:20 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
تعثر الزمالك بالتعادل في مباراته الثانية منذ استئناف الدوري المصري، حيث تعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في المواجهة المؤجلة من الجولة 18 من الدوري المصري، وأصبح يهدد الفارس الأبيض عدد من الأزمات بالوقت الحالي.

اقرأ أيضًا

شاهد..نص رسالة «الحرامي» للخطيب علي «مراية منزله»

الأهلي يفقد أهم 3 عناصر في مواجهة الزمالك


نستعرض أبرز أزمات الزمالك بعد التعادل مع الاتحاد:

-تهديد بالابتعاد عن المركز الثاني
أصبح نادي الزمالك مهدد بشكل كبير بالابتعاد عن المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، خاصة في ظل المنافسة المشتعلة بين بيراميدز والمقاولون العرب.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، ويخصم منه 3 نقاط في نهاية الموسم وفقا لقرار اتحاد الكرة بعد الانسحاب أمام الأهلي، ويلعب الزمالك ضد مصر للمقاصة يوم السبت المقبل في الجولة الـ19 من الدوري.

-ملامح صدام بين الإدارة واللاعبين
قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك توقيع عقوبة مالية على كل لاعب في الفريق الأبيض بعد التعادل مع الاتحاد السكندري، ويشير ذلك إلى ملامح صدام قادم بين اللاعبين ومجلس الإدارة، كما سيضع ذلك اللاعبين تحت ضغط شديد في المرحلة المقبلة.

-كابوس الرجاء المغربي
هناك أزمات فنية ظهرت في صفوف الزمالك قبل أهم مباراة في الموسم الحالي أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يعاني الزمالك هجوميا من اهدار كم كبير من الفرص السهلة، وظهر ذلك في مواجهتي المصري والاتحاد، كما هناك بعض الأخطاء الدفاعية في التمركز، ولذلك يحتاج الفرنسي باتريس كارتيرون للم شمل الفريق من جديد.