عاجل..تطور جديد في ملف رمضان صبحي مع الأهلي

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 03:53 م
Advertisements
رمضان صبحي
رمضان صبحي
وجه رمضان صبحي الجناح الايسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي والمعار إلي الأهلي صدمة شديدة لمسئولي القلعة الحمراء بعدما رفض التوقيع النهائي بالرغم من رفع المقابل السنوي لمليون دولار، وكان محدداً

أن يحسم رمضان صبحي مساء الاثنين موقفه بعد التوصل لإتفاق نهائي مع هيدرسفليد علي ضم اللاعب مقابل 3 مليون و600 ألف استرليني بنظام القسط .

وطلب رمضان صبحي منحة فرصة أخري للتفكير خاصة أن لديه عرض أووربي يمنحه 2 مليون دولار راتب سنوي ولكن يبقي الأمر هو سداده لمستحقات الفريق الإنجليزي ، وبات رمضان خارج حسابات القلعة الحمراء في مسابقة الدوري ومواجهة الزمالك المقرر لها 22 أغسطس الجاري بجانب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

إقرأ أيضاً:

ولم يفقد مسئولي القلعة الحمراء الأمل في إمكانية ضم اللاعب بشكل نهائي وربما يفشل إنتقاله الي النادي الأووربي ولكن في أغلب الأحيان سينتظر أمير توفيق مدير التعاقدات إلي أخر فرصة لإمكانية ضم اللاعب بشكل نهائي .

وأبتعد رمضان صبحي عن تدريبات القلعة الحمراء منذ أجازة عيد الأضحي بناء علي خطاب رسمي من هيدرسفيلد الإنجليزي حيث يمنعه من المشاركة في التدريبات أو حتي المباريات الودية لإنتهاء إعارته في 30 يونيو الماضي.

وتسببت الأخطاء الإدارية والفنية وبطء القرار في فقدان الفريق الأحمر لاهم عنصرين في الفترة المقبلة هم حسين الشحات الذي أجري جراحة سوف تبعده حتي نهاية الشهر الجاري رغم أنه كان من المممن أن يجريها في فترة التوقف الطويلة ثم بطء التفاوض لضم رمضان صبحي جعلته متاحأ للجميع وتهافت العروض عليه.

اقرأ ايضًا:
Advertisements