بسبب رمضان صبحي.. فايلر في ورطة قبل مواجهة الوداد المغربي

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 07:03 م
كتب: مهاب ممدوح
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أزمة كبيرة تواجه النادي الأهلي بسبب رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي والتي انتهت إعارته للقلعة الحمراء واستقر على الرحيل بالفعل.

الأهلي كان يعتمد على رمضان صبحي في الخط الأمامي حيث أشار فايلر مدرب الفريق إلى أن رمضان ليس له بديل في المارد الأحمر لذلك كان يرغب أن يتم تجديد إعارته.

الأهلي فشل في تجديد إعارة اللاعب، في ظل قوة العرض المادي المقدم من بيراميدز إلى هدرسيفلد تاون الإنجليزي، والأمور أصبحت صعبة على القلعة الحمراء.

وأعلن الأهلي منذ قليل أن رمضان اعترف برغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز، الأمر الذي يؤكد غياب رمضان الرسمي عن مواجهات الأهلي المقبلة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وسيواجه الأهلي أزمة كبيرة في مباراة الوداد المغربي بسبب غياب رمضان صبحي، حيث أن حسين الشحات يعاني من إصابة ناتجة عن خضوعه لجراحة في فترة التوقف، كما أن كهربا ليس جاهزا على المستوى الفني ولا يريد فايلر أن يعتمد عليه بشكل أساسي، لذلك الأمور أصبحت صعبة في ظل افتقاد الأهلي لقوة كبيرة في الخط الأمامي والتي تتمثل في قوة رمضان صبحي.

ومن المنتظر أن يفكر فايلر في الوقت الحالي عن إيجاد بديل قوي لرمضان من أجل الدفع به أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.