نجوم الأهلي أمام بيراميدز: "موافقون من أجل الأموال"

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 07:18 م
كتب: مهاب ممدوح
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
يبدو أن نادي بيراميدز أصبح يتجه دوما إلى نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي تُنهي علاقتها بشكل سريع مع القلعة الحمراء في سبيل الحصول على أموال بيراميدز التي باتت الكابوس الذي يهدد النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب.

القصة بدأت من عبد الله السعيد، الذي وقع للزمالك، ثم احتراف فترة في السعودية تحديدا بنادي أهلي جدة ثم عاد إلى بيراميدز ليقهر الأهلي ويسجل هدفا في شباك المارد الأحمر بأول لقاء، ليصبح اللاعب رقم 19 عند جمهور الأهلي الذي انتابته حالة من الغضب بسبب اللاعب.

وفي صفقة أخرى، أصبح شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي قريبا من الانتقال إلى صفوف بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، حيث أن الحارس يريد المشاركة بشكل أساسي وهذا غير متوفر في الأهلي الذي يمتلك محمد الشناوي.

أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي الذي سبق وأن تغنت جماهير الأهلي به، أعلن بيراميدز ضمه بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري، وانتقل ليُكمل كتيبة نجوم الأهلي في صفوف بيراميدز.

والآن، يعلن النادي الأهلي رغبة رمضان صبحي في الانتقال إلى صفوف بيراميدز في صفقة مدوية جديدة، تثبت أن نجوم الأحمر يتجهون لبيراميدز وأن الجملة الشهيرة المتمثلة في: "لن ألعب في مصر سوى للأهلي" مجرد خُرافة يرددها جمهور القلعة الحمراء.

وقرر رمضان صبحي جمع جميع متعلقاته استعدادا للسفر إلى إنجلترا، لتحديد وجهته المقبلة سواء بالاحتراف الأوروبي والاستمرار مع هدرسفيلد أو الانتقال إلى صفوف بيراميدز.