شوبير يكشف كواليس خطيرة في رفض رمضان صبحي الاستمرار مع الأهلي

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 11:42 م
كتب: معاذ عبد المنعم
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس رفض رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد الانجليزي، الانتقال بشكل نهائي للنادي الأهلي، خلال فترة الاننقالات الصيفية الجارية، لرغبته في الانتقال لنادي بيراميدز.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"موضوع رمضان صبحي، شبه موضوع احمد فتحي، في الاعلان عن رفضه الاستمرار مع النادي الاهلي".

وأضاف :"من يومين اكدت ان مفاوضات الاهلي مع رمضان صبحي، شاقة وعسيرة، وانه يتردد كلام ان بيراميدز يسعى للتعاقد معه"، مضيفا :"بيراميدز، ابلغني عن طريق وسيط انه لا يتفاوض مع رمضان صبحي".

وتابع :"الاهلي بدأ مفاوضاته مع رمضان صبحي، من خلال الجلسة التي جمعت اللاعب مع محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي في منزله"، مضيفا :"اللاعب ابلغ الخطيب، بترحيبه بالاستمرار بالاهلي، حال عدم وصول له عروض احتراف".

واردف :"رمضان صبحي، طلب من مسئولي الاهلي المساواة ماديا مع التونسي علي معلول، بحصوله على مليون دولار في الموسم، وهو ما تم الموافقة عليه".

وواصل :"الاهلي انهى اتفاقه مع رمضان صبحي، بشأن استمراره مع الاهلي في الفترة المقبلة"، مضيفا :"الاهلي بدأ في مفاوضات شاقة وعسيرة مع نادي هدرسفيلد، لحسم التعاقد مع رمضان صبحي".

واسترسل:"نادي هدرسفيلد طلب في البداية الحصول على 7 ملايين و500 الف جنيه استرليني لبيع رمضان صبحي، والاهلي نجح في التوصل في النهاية لاتفاق مع النادي الانجليزي بالحصول على خدمات رمضان صبحي، مقابل 3 ملايين و250 الف جنيه استرليني".

واكمل :"مازالت عند رأيي نادي هدرسفيلد، تلقى عرضا رسميا من احد الأندية المصرية غير نادي بيراميدز، ولكن اللاعب اكد على رغبته في الانتقال للنادي الأهلي" مضيفا :"بعد ذلك الاهلي توصل لاتفاق نهائي مع هدرسفيلد لتمديد اعارة رمضان صبحي وشرائه بشكل نهائي، حتى يستطيع المشاركة بشكل اساسي مع الفريق".

وتابع:"في الايام الماضية، اعلنت قناة الاهلي عن خبر سار لجماهير الاهلي بشأن رمضان صبحي، في ذلك التوقيت وصلت الموافقة الكتابية من نادي هدرسفيلد ببيع رمضان صبحي، للأهلي".

وأضاف:"امير توفيق، عقد جلسة مع رمضان صبحي، للاتفاق على تفاصيل استمراره مع الأهلي"، مضيفا :"رمضان صبحي، طلب تأجيل توقيع العقود، لانتظاره عقد من احد الاندية الاوروبية"، مضيفا :"رمضان صبحي، تلقى عرضا من بطل الدوري التركي هذا الموسم والذي سيشارك في بطولة دوري ابطال اوروبا في نسختها الجديدة".

واوضح :"مالك النادي التركي تواصل مع رمضان صبحي، بالأمس للتفاوض على انضمامه للفريق"، مضيفا :"اللاعب اكد انه سيحسم قراره النهائي السبت المقبل".

وواصل:"بعد حلقة الأمس من البرنامج، تواصلت مع عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، واكد لي انه لا يتفاوض مع رمضان صبحي"، مضيفا :" مدير التعاقدات بييراميدز قال لي(احنا مش مجانين عشان نتعاقد مع لاعب لا يرغب في اللعب معنا)".

وأردف :"عمرو بسيوني، قال (بالتأكيد نتمنى ضم رمضان صبحي، لو يوافق اللاعب على الانضمام لبيراميدز)"، مضيفا :"انهيت المكالمة مع عمرو بسيوني، فجرا وفوجئنا بعد ذلك اليوم، بإبلاغ رمضان صبحي، لأمير توفيق، بأنه انهى الاتفاق مع بيراميدز".

واشار احمد شوبير :"رمضان صبحي، كان يتواجد في الساحل الشمالي الأيام الماضية، وجاء إلى القاهرة امس، لتصوير اعلان خاص باحد راعاة الأهلي"، مضيفا :"هل فضل رمضان صبحي، تأجيل الاعلان عن قراره لحين تصوير الإعلان".