فايلر يطالب الأهلي بحسم هذا اللاعب بديلًا لـ رمضان صبحي

الخميس 13/أغسطس/2020 - 04:24 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن رد فعل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن خبر رحيل رمضان صبحي عن صفوف القلعة الحمراء، وعدم إتمام التعاقد مع اللاعب رغم رغبة فايلر في استمرار نجم هدرسفيلد مع الفريق في الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن السويسري رينيه فايلر لم يقيم ثورة غضب اتجاه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، كما يردد البعض عبر المواقع الالكترونية.

واضاف المصدر أن السويسري رينيه فايلر استقبل خبر عدم إتمام التعاقد مع رمضان صبحي، بكل احترام وتقبل الأمر الواقع، وأكد على عدم وجود أزمة بالنسبة له بشأن رمضان صبحي ورحيله.

وأوضح المصدر أن رينيه فايلر جدد طلبه لمسؤولي النادي الأهلي، بشأن مخاطبة اتحاد الكرة المصري، لحل أزمة اللاعب محمود كهربا، وتخفيف العقوبة الخاصة باللاعب الذي يتبقى منها 7 مباريات، لتجهيزه لمباريات دوري أبطال أفريقيا، بالمشاركة في مباريات الدوري المقبلة.

وأعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، عن رفض رمضان صبحي الاستمرار ضمن صفوف القلعة الحمراء، رغم وصول إدارة النادي لاتفاق مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي، بشأن استمرار رمضان صبحي وشراء اللاعب.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن رمضان صبحي طلب مهلة للتفكير في عرض الأهلي، وأعلن في النهاية رغبته في الإنضمام لنادي بيراميدز نهاية الموسم الجاري.