وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

إنفراد..عرض الأهلي الأخير لرمضان صبحي قبل التوقيع لبيراميدز

الخميس 13/أغسطس/2020 - 05:23 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
طباعة
كشفت مصادر خاصة عن القيمة المالية لعرض الأهلي الأخير الذي رفضه رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق الأحمر قبل التوقيع لبيراميدز.

وقالت المصادر ان العرض الأخير الذي تقدم به أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لرمضان صبحي صباح يوم الثلاثاء الماضي تضمن حصوله علي 12 مليون جنيه في التعاقد بشكل رسمي دون وجود نسب مشاركات.

واضافت المصادر ان العرض يتضمن بعض الإمتيازات الأخري التي يحصل عليها اللاعب ليصل إجمالي العرض إلي 60 مليون جنيه في المواسم الثلاث .

واوضحت المصادر ان رمضان صبحي رفض كل ذلك وهو ما يشير إلي أنه وقع مسبقاً لبيراميدز وحصل علي مقدم تعاقد من بيراميدز ليغلق مسئولي القلعة الحمراء الملف نهائياً .

وأخطر رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مسئولي القلعة الحمراء برغبته في الرحيل الي بيراميدز.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالاهلي عن الموقف النهائي لناديه من شراء اللاعب رمضان صبحي، الذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال امير توفيق أنهم بدأو سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي، في جلسة جمعته مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ما لم يتلقَّ اللاعب عرضًا أوروبيًّا يحقق طموحاته.

واضاف أن المفاوضات مع النادي الإنجليزي أستغرقت في البداية بعض الوقت، نظرًا إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة إلى عودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًّا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه إسترليني. ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه، وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه.

واوضح:"كان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق، مدير التعاقدات، مع اللاعب، وتم الاتفاق على حقوقه المالية، ولكن بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي، إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقى عروضًا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير،وبناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي أرسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين، إلى أن يحسم اللاعب موقفه، لكن بالتواصل مع رمضان صبحي، أمس، من جانب أمير توفيق، طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت القادم، للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها".

وقال:"إزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الأوروبي، لا سيما أنه مملوك لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي، وحاجته للوقت لدراسة العروض التي تلقاها، وحرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني، في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًّا وإفريقيًّا، رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد، لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها، إلا أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، تلقى اتصالًا من اللاعب، يبلغه فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى نادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".

فيما كشفت مصادر أن عقد اللاعب مع بيراميدز سيصل الي 6 مليون دولار في 3 مواسم بينما سيحصل نادي هيدرسفيلد علي 3 مليون و600 ألف استرليني .

اقرأ  ايضًا:
               
                                   
Top