3 قرارات من رمضان صبحي لترميم علاقته بالأهلي وجماهيره

السبت 15/أغسطس/2020 - 05:43 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أعلن جهاز الكرة بالنادي الأهلي بشكل رسمي عن انتهاء علاقة الفريق مع رمضان صبحي بعد رفض اللاعب فكرة البقاء مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم الاتفاق على الأمور المادية، وكشف النادي الأهلي عن وجود رغبة قوية من جانب إدارة بيراميدز للحصول على خدمات جناح هيدرسفيلد بعد خروج الأهلي من المفاوضات.

وبالفعل هناك إغراءات مادية لرمضان صبحي تصل إلى حصوله على 100 مليون جنيه في 3 سنوات، من أجل التوقيع لصفوفه واللعب بقيمصه من الموسم الجديد.

وأصبحت العلاقة بين رمضان صبحي والنادي الأهلي على صفيح ساخن، وترى جماهير القلعة الحمراء أن اللاعب خائن وناكر للجميل خاصة أن الأهلي منحه قبلة الحياة من جديد، بعد أن عاد للتألق بين صفوفه في الفترة الماضية وكان من أهم العناصر المؤثرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

ولكن سيكون أمام رمضان صبحي 3 قرارات من أجل تحسين علاقته بالنادي الأهلي وجماهير ومحاولة إنقاذ ما يمكن انقاذه:

-التمسك بخطوة الاحتراف ورفض بيراميدز
لا يزال أمام رمضان صبحي فرصة للعودة للاحتراف الخارجي، ورفض خطوة الانتقال لصفوف بيراميدز، خاصة أن نادر شوقي وكيل اعماله احضر له عدد من العروض في الفترة الماضية من أندية تركية ويونانية.

-الإعلان بالتمسك بخطوة عدم اللعب في مصر سوى للأهلي
قد يعلن رمضان صبحي بشكل رسمي التمسك بتصريحاته السابقة من خلال عدم اللعب في مصر سوى للنادي الأهلي، من خلال رفض فكرة الانتقال لصفوف بيراميدز أو الزمالك رغم الإغراءات المادية الكبيرة.

-تهدئه غضب الجماهير الحمراء بالاعتذار
من الممكن أن يخرج صبحي لتهدئة غضب الجماهير الحمراء بالاعتذار عن رحيله بالوقت الحالي للعب في أوروبا، وذلك حتى لا تنتهي علاقته بالنادي الأهلي بشكل نهائي مستقبلا خاصة أنه لا يزال في بداية مشواره بالملاعب.