عاجل.. قناة الأهلي تعلن قرار من العيار الثقيل ضد شريف إكرامي بفرمان الخطيب

الأحد 16/أغسطس/2020 - 05:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن توجيه الشكر لشريف إكرامي حارس مرمى المارد الأحمر، واستبعاده لنهاية الموسم الجاري.

وجاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تغيب اللاعب عن صفوف التدريبات خلال الأيام الماضية، دون الحصول على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بالإضافة إلي خروجه من حسابات رينيه فايلر مدرب الأهلي، وإعلان اللاعب رحيله إلي بيراميدز نهاية الموسم الجاري.

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي أسوان، على شاشة "أون تايم سبورت" في الاستوديو التحليلي الذي يقدمه أحمد شوبير.

يذكر أن الأهلي يلتقي مع نادي أسوان، غدًا الأثنين، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام، التي يحمل لقبها الأهلي في الموسم الماضي، ويسعى إلي اللقب الـ42 هذا الموسم.

وكان النادي الأهلي قد تعادل في المباراة الماضية أمام نادي الإنتاج الحربي على ستاد "الأهلي we السلام"، بهدف لكل منهما، في الجولة التاسعة عشر.


ويتصدر الشياطين الحمر تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري العام المصري هذا الموسم برصيد 53، من 17 فوز وتعادلين.

ومن المتوقع أن يدفع السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، بتشكيل مكون من؛ محمد الشناوي ومحمود متولي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وجونيور أجاي ومحمد مجدي قفشة ووليد سليمان ومروان محسن.

ويتصدر الشياطين الحمر تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري العام المصري هذا الموسم برصيد 53، من 17 فوز وتعادلين، ويأتي أسوان في المرتبة الـ13 بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة.