قائمة المستبعدين من الأهلي لمواجهة أسوان بالدوري

الأحد 16/أغسطس/2020 - 07:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد عدد من اللاعبين عن قائمة المارد الأحمر لمواجهة نادي أسوان، غدًا الأثنين، بالجولة العشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

وقرر رينيه فايلر استبعاد رامي ربيعة "عقوبة تراكم الكروت الصفراء"، ومحمد فخري ومحمد شكري وصالح جمعة "لأسباب فنية"، وحسين الشحات ومحمد محمود "الإصابة"، ومحمود كهربا للإيقاف، شريف إكرامي وحسام عاشور بعد توجيه الشكر لهم.

قائمة الأهلي لمباراة أسوان في الدوري المصري

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي أسوان، على شاشة "أون تايم سبورت" في الاستوديو التحليلي الذي يقدمه أحمد شوبير.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام، التي يحمل لقبها الأهلي في الموسم الماضي، ويسعى إلي اللقب الـ42 هذا الموسم.


وكان النادي الأهلي قد تعادل في المباراة الماضية أمام نادي الإنتاج الحربي على ستاد "الأهلي we السلام"، بهدف لكل منهما، في الجولة التاسعة عشر.

ويتصدر الشياطين الحمر تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري العام المصري هذا الموسم برصيد 53، من 17 فوز وتعادلين.

ومن المتوقع أن يدفع السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، بتشكيل مكون من؛ محمد الشناوي ومحمود متولي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وجونيور أجاي ومحمد مجدي قفشة ووليد سليمان ومروان محسن.

ويتصدر الشياطين الحمر تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري العام المصري هذا الموسم برصيد 53، من 17 فوز وتعادلين، ويأتي أسوان في المرتبة الـ13 بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة.