الأهلي يكتب السطر الأخير في علاقة «أبناء النادي»..تفاصيل كاملة

الأحد 16/أغسطس/2020 - 09:00 م
كتب: مهاب ممدوح
الأهلي
الأهلي
أصبح مصطلح "ابن النادي" بمثابة الكابوس الذي يطارد جماهير الأهلي وذلك بعدما أثبت البعض انتمائه إلى الأموال فقط وليس للنادي.

وأغلق مجلس إدارة النادي الأهلي ملف أبناء النادي بعد العديد من الأزمات من جانب بعض اللاعبين الذين فضلوا الأموال على النادي وجماهيره.

- الأزمة الأولى كانت تكمن في تصريحات حسام عاشور لاعب وسط الأهلي وقائده ضد مجلس إدارة النادي وتقربه من تركي آل الشيخ في وقت خلافات الأخير مع المجلس وذلك بعدما رفض الأهلي تجديد عقده بناء على وجهة نظر فايلر المدير الفني.

خرج عاشور بتصريحات ضد مجلس الأهلي وأثار غضب الجماهير ليؤكد مجلس الأهلي أن عاشور لن يتم تكريمه في نهاية الموسم بعد مسيرته مع الأحمر وبالتالي لن يحصل على منصب إداري أيضا.

- أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي والذي حصل على العديد من البطولات رفقة الفريق أعلن انضمامه إلى صفوف بيراميدز، ليفقد حب جمهور الأهلي وكذلك النادي.

فتحي رغم هتافات جماهير الأهلي له وتقديره كثيرا لم يجدد عقده مع الأحمر وفضل الانتقال إلى بيراميدز من أجل وجود عرض أكبر.

- رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي وابن النادي الأهلي رفض البقاء في صفوف الأحمر وكشف رغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز ليفقد الأهلي ابن آخر من أبنائه حيث يرفض الجمهور وجود رمضان في الأهلي مستقبلا وأزال الأهلي صور اللاعب من الاستاد الخاص به.

أخيرا كتب الأهلي السطر الأخير في ملف أبنائه بعدما أعلن استبعاد شريف إكرامي حارس المرمى من حسابات الجهاز الفني حتى نهاية الموسم في ظل اتهامات المجلس لشريف بأنه كان المحرض على انتقال رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز ليكتب الأهلي فصلا جديدا في أزماته مع أبناء النادي.