4 لاعبين مستقبلهم مجهول بعد الطرد من الأهلي

الأحد 16/أغسطس/2020 - 10:35 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح الرباعي شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وكذلك حسام عاشور خارج النادي الأهلي بشكل رسمي.

بالنسبة لشريف إكرامي فإن الأهلي قرر استبعاده بشكل نهائي حتى نهاية الموسم وذلك قبل انتقاله إلى صفوف بيراميدز في نهاية الموسم الجاري.

استبعاد النادي الأهلي لشريف إكرامي يأتي بسبب اتهامه بكونه المحرض الأساسي لتغيير وجهة رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز بنهاية الموسم.

هذا الأمر أغضب جماهير الأهلي وكذلك مجلس الإدارة والذي قرر بشكل رسمي استبعاد شريف إكرامي من الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

البعض كان يناشد بضرورة عمل شريف إكرامي في الأهلي والحصول على منصب إداري بعد الاعتزال نظرا لكونه قادر على فكرة التحدث بالشكل الدبلوماسي والذي يليق دائما بالنادي الأهلي.

ولكن بعد الأزمة الأخيرة أصبح الحارس مصيره مجهول بعد الاعتزال فلن يتمكن من العمل داخل الأهلي في أي منصب بعد خروجه بتلك الطريقة من النادي.

- أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والذي أعلن بيراميدز ضمه بنهاية الموسم الجاري أيضا بات مصيره مجهول بعد اعتزاله الذي أصبح قريبا نظرا لعمره الكبير.

فتحي كان من ضمن القوام الأساسي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء قبل أن يعلن بيراميدز بشكل رسمي ضمه بنهاية الموسم الجاري.

وكان من الممكن أن يعمل فتحي في قناة النادي الأهلي كمحلل عقب اعتزاله ولكن عقب الخروج بتلك الطريقة أصبح فتحي غير محبوب من جماهير القلعة الحمراء ولا يمكنه العمل داخل القناة.

حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والذي يعتبر الأكثر حصدا للألقاب مع الفريق الأحمر خرج بتصريحات أثارت غضب جماهير الأهلي بسبب تحالفه مع تركي آل الشيخ والذي دخل في خلافات مع مجلس الأهلي خلال الفترة الماضية.

الأهلي أعلن وبشكل رسمي بعد تصريحات اللاعب أن النادي لن يكرم عاشور في نهاية مسيرته أو في نهاية الموسم وبالتالي اللاعب لن يتمكن من الوصول إلى منصب مدير الكرة مثله مثل نجوم سابقين وعلى رأسهم سيد عبد الحفيظ ولن يتمكن من العمل داخل قناة النادي الأهلي بعد اعتزاله الذي بات قريبا.

أخيرا، رمضان صبحي والذي رفض البقاء مع الأهلي وأعلن رغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة لن يتمكن من العمل داخل قناة الأهلي وكذلك لن يتمكن من الحصول على منصب إداري فور اعتزاله وذلك بسبب طريقة خروجه التي أثارت غضب كافة الجماهير الخاصة بالقلعة الحمراء.

جماهير الأهلي اتهمت رمضان صبحي بكونه يبحث عن المال فقط وفضله على بيراميدز لذلك أصبح غير محبوب من جانب جماهير الأهلي وبعد إنهاء مسيرته في الملاعب لن يتمكن من دخول النادي الأهلي.

أمثلة كثيرة تشير إلى صعوبة دخول الرباعي إلى النادي الأهلي مرة أخرى وعلى رأس تلك الأمثلة حسام حسن وشقيقه اللذان انضما إلى صفوف الزمالك من الأهلي وحتى الآن لن يتمكنا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

كذلك عصام الحضري الذي انتقل إلى سيون السويسري هاربا وأعلن أنه ندم على تلك الخطوة ورغم ذلك لم يتمكن من العمل داخل الأهلي حتى الآن.