تصريحات تركي آل الشيخ.. عاشور يثير غضبه وشرط لتدعيم الأهلي

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 12:07 ص
كتب: مهاب ممدوح
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
كشف تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني العديد من الأمور الهامة الخاصة بالكرة المصرية والخاصة بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وكان البعض أشار إلى أن تركي آل الشيخ تدخل في تغيير وجهة رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس العديد من التصريحات الهامة نستعرضها على النحو الآتي:

- تركي قال إن علاقته انتهت بالكرة المصرية ولن يتدخل في أي صفقة لصالح الأهلي أو في أي شئ يخص الكرة المصرية إلا إذا طلب جمهور الأهلي ذلك مشددا على أن الأهلي في قلبه مثل ألميريا والهلال السعودي ولا يمكن أن يضره بالتدخل في صفقة تضر النادي الذي يشجعه فهو يعتبر نفسه من جمهور الأهلي.

- أشار تركي إلى أنه كان بإمكانه ضم رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز في وقت سابق ولكنه لم يفعل ذلك بسبب جمهور الأهلي مفضلا التعاقد مع لاعب أجنبي بدلا منه.

- قال تركي إن نادي مصر المقاصة اتعرض على شخصه ولكن لم يوافق مشددا على أنه لو كان رئيسا شرفيا للنادي الأهلي لكان تم افتتاح الاستاد الخاص به في عام2021.

- أشار تركي إلى أنه حزين من حسام عاشور فقد وعده بأن يتم تنظيم مباراة عالمية له والحصول على بعض الدفعات المالية ولكن اللاعب متعجل ولكنه ملتزم بوعده معه مشددا على أن رمضان صبحي أنهى اتفاقه مع بيراميدز منذ شهر يوليو الماضي ولكنه قام بتأجيل الإعلان بسبب مشاركته في حملة إعلانية.

- كشف تركي عن أن كيكي سيتين مدرب برشلونة السابق كان قريبا من تدريب نادي مصر ولكن بعدها بأربعة أيام فقط تلقى عرض برشلونة وشدد تركي على أن تركيزه حاليا على الاستثمار في نادي ألميريا الإسباني.

- شدد على أن دعمه للزمالك كان تعويضا لصفقة عبد الله السعيد التي ضاعت على الأبيض وكذلك لإفادة بيراميدز ببعض الصفقات التبادلية.