ننفرد بالكشف عن 4 آسرار أطاحت بشريف إكرامي في هذا التوقيت من الأهلي

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 11:12 ص
كتب: شادي يوسف
شريف إكرامي
شريف إكرامي
تخلص مجلس إدارة النادي الأهلي، من الحارس شريف إكرامي في هذ التوقيت الصعب، بالتزامن مع أزمة ملف رمضان صبحي بعد تعثر القلعة الحمراء في الحصول على خدماته، وصرف النظر عن ضمه.

اقرأ ايضًا:

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة.

وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، في مران الأمس شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.

يذكر أن النادي الأهلي لم يجدد عقد شريف إكرامي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي انتهت مهمته مع الفريق.

هناك عدد من الآسرار والكواليس الهامة في ملف تخلص الأهلي من إكرامي:

-نصيحته لفايلر
تحدث شريف إكرامي خلال الفترة الماضية مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، وطلب بشكل وضح عدم الاعتماد على خدماته في قائمة الفريق خلال المباريات المحلية أو الأفريقية، وطلب الاعتماد على الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب الحارس الأساسي محمد الشناوي.

-البيان الآخير
جاء البيان الآخير لشريف إكرامي ليتسبب في ثورة غضب من جماهير الأهلي ضده، وذلك بعد اعترافه بأنه كان يرفض عودة رمضان صبحي من الاحتراف، وكان يتمسك باحترافه خارجيا رغم رفض مجلس إدارة الأهلي السابق برئاسة محمود طاهر.

-كبش فداء لغلق ملف صبحي
يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، عن كبش فداء لغلق ملف رمضان صبحي في هذا التوقيت الصعب، ولذلك اتجه مجلس القلعة الحمراء، للتخلص من شريف إكرامي من أجل تقليل الضغط الجماهيري والإعلامي على المجلس بعد الفشل في التعاقد مع صبحي.

-وجود البديل في القائمة الأفريقية
تمكن جهاز الكرة بالنادي الأهلي، من إضافة اسم مصطفى شوبير في القائمة الأفريقية، ولذلك لن يتأثر الفريق خلال مبارياته الأفريقية حيث سيمتلك الأهلي 3 حراس، بعد انتهاء علاقة إكرامي بالفريق.