جنش يستعد للظهور الأول مع الزمالك أمام نادي مصر

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 07:40 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نادي مصر غدا في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الخاصة باللقاء تواجد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بجانب محمد صبحي.

وتم استبعاد محمد أبو جبل الحارس الذي خاض المباريات بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة، بسبب رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني في إراحته استعدادا لمواجهة الأهلي السبت المقبل في المسابقة المحلية.

جنش كان قد تعرض لإصابة قوية خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لأمم إفريقيا، الأمر الذي أبعده عن المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وعاد الحارس للظهور مرة أخرى خلال مباراة سموحة الودية أمام الزمالك والتي أقيمت قبل استكمال منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخلال مباراة الغد، ينوي باتريس كارتيرون الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش في التشكيل الأساسي للزمالك، ليبقى هذا الظهور هو الظهور الرسمي الأول للحارس بعد عودته من الإصابة.

ويأمل كارتيرون في تجهيز جنش بالشكل الأمثل من خلال الاستفادة من مشاركته في مباريات الدوري، وذلك لرفع معدل لياقته البدنية خاصة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

وكان جنش قد شارك في 42 مباراة خلال الموسم الماضي محققا 21 كلين شيت، ولعب دورا هاما في تتويج الزمالك بالكونفدرالية الإفريقيةعلى حساب نهضة بركان المغربي في نهائي المسابقة الموسم الماضي.

في المقابل، شارك أبو جبل في تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وكذلك المحلي خلال شهر فبراير الماضي على حساب الترجي التونسي والأهلي، ليؤكد الزمالك امتلاكه لحارسين يمتلكان إمكانيات رائعة فضلا عن محمد عواد ومحمد صبحي اللذان ينتظران الحصول على فرصة خلال الفترة المقبلة.