ضربة موجعة لـ فايلر.. لاعب جديد خارج قمة الأهلي والزمالك

الخميس 20/أغسطس/2020 - 12:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
تلقي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا غير سار، قبل مواجهة القمة رقم 120 أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.


وشهد مران الأهلي الصباحي اليوم الخميس، خروج أحمد الشيخ من المران الجماعي وعدم المشاركة، واكتفى بأداء تدريبات في الجيم، وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب في مباراة أسوان الماضية.

ويعد أحمد الشيخ ثاني لاعب ينضم لقائمة المستبعدين بقوة من مواجهة الزمالك، بعد محمود متولي الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي.

وكانت مصادر خاصة أكدت أن أحمد الشيخ شارك في مباراة أسوان الماضية، رغم إصابته بالتهاب في وجه القدم، ولكن فايلر طلب مشاركته في المباراة.

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الأقرب لمواجهة الزمالك، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ويسعى السويسري رينيه فايلر، إلي حل الأزمة التي تواجهه في مباراة الزمالك، حال غياب أحمد الشيخ وجيرالدو دا كوستا بسبب الإصابة التي لحقت بهم في مباراة أسوان الماضية.

ووفقًا لما علمه "وان ثري" فإن التشكيل الأقرب الذي استقر عليه رينيه فايلر حال غياب الثنائي بسبب الإصابة، سوف يأتي كالأتي؛ محمد الشناوي في حراسة المرمي.

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد فتحي محمد مجدي قفشة ووليد سليمان وجونيور أجاي.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.