مران الأهلي.. صالح جمعة يشارك في التدريبات الجماعية

الأحد 23/أغسطس/2020 - 08:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
صالح جمعة - نجم الأهلي
صالح جمعة - نجم الأهلي
شارك صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي، الذي أقيم على ستاد التتش في الجزيرة، في تمام الخامسة والنصف مساءً، استعدادًا لمواجهة الجونة.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات، عقب الهزيمة أمس، السبت أمام نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الحضور إلى ملعب التتش، في الجزيرة، وذلك لمتابعة مران الأهلي، وحرص على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني بالفريق بقيادة رينيه فايلر.

وقام محمود الخطيب، بتوجيه رسالة إلى لاعبي الفريق فور دخوله غرف خلع الملابس وسط وجود الجهاز الفني بالكامل بقيادة السويسري رينيه فايلر، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.


مصدر بالأهلي، أكد أن الخطيب أعرب عن غضبه الشديد من الخسارة بهذه النتيجة والأداء السيئ للاعبين، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز، في المرحلة المقبلة، خصوصًا بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر أن الخطيب عقد جلسة منفردة مع رينيه فايلر، بعد الانتهاء من جلسته مع اللاعبين، للوقوف على أسباب الهزيمة أمام الزمالك بثلاثية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة، يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري العام المصري.