قائمة الأهلي الأفريقية بعد إصابة متولي ورحيل الثلاثي.. بالأسماء

الإثنين 24/أغسطس/2020 - 05:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الفترة الأخيرة تغيرات كثيرة في قائمة النادي الأهلي المحلية، بسبب الإصابات والراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، قبل نهاية الموسم الجاري، وهو الأمر الذي يؤثر على قائمة النادي الأهلي على المستوى الإفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الفترة الماضية، شهدت تعرض اللاعب محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي على الرغم من تواجده في قائمة الأهلي الأفريقية، فضلًا عن رحيل حسام عاشور بسبب قطع علاقته بالنادي ومعه شريف إكرامي، بالإضافة إلي رمضان صبحي الذي رفض الاستمرار مع المارد الأحمر، رغم تواجد هذا الثلاثي في قائمة الشياطين الحمر الأفريقية.

كما خرج من قائمة الأهلي سعد سمير بسبب الإصابة ورفع اسمه من القائمة المحلية، بالإضافة إلي صلاح محسن الذي رحل لفريق سموحة وأزارو الذي غادر الفريق في انتقالات يناير لفريق الاتفاق السعودي.


وبعد الغيابات التي طالت الأهلي تصبح قائمة الأهلي الأفريقية على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي - رامي ربيعة – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم - على معلول - محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السوليه - صالح جمعة – محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – أحمد الشيخ – حسين الشحات– جيرالدو – محمود كهربا.

خط الهجوم: مروان محسن– جونيور أجايي – أليو بادجي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، مع فريق الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 25-26 سبتمبر المقبل والعودة بالقاهرة 3 أكتوبر المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة، يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 56 نقطة، من 18 فوز وتعادلين وهزيمة وحيدة في الدوري هذا الموسم.

وكان الأهلي قد تلقي الخسارة بثلاثية مقابل هدف، أمام نادي الزمالك يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.