3 صفقات مجانية لحل أزمة هجوم الأهلي

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 01:09 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
تسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح إلي تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، بعدد من الصفقات خاصة في مركز الهجوم، الذي يتسبب في أزمة كبيرة داخل الفريق في ظل سوء الحظ الذي يضرب الثنائي مروان محسن وأليو بادجي.

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لديها 3 أسماء من العيار الثقيل، لتدعيم هذا المركز نهاية الموسم الجاري، بشكل مجاني دون دفع مقابل مادي نهائيًا ونرصدهم في الأتي:

1- وليد أزارو
يعد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الذي قطع إعارته لنادي الاتفاق السعودي، من أبرز الحلول أمام لجنة التخطيط، لتدعيم مركز الهجوم، خاصة أن أمير توفيق توصل لاتفاق مع اللاعب على عودته في منتصف سبتمبر المقبل، مع توقيع عقد جديد بتجديد عقد المغربي لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده.

2-صلاح محسن
اللاعب الذي تعاقد الأهلي معه، منذ عدة سنوات في صفقة هزت الكرة المصرية، بعد أن ترددت أنباء أن الصفقة تكلفت 40 مليون جنيه مصري، حيث يُعد من أبرز الحلول لتدعيم مركز الهجوم، بعد انتهاء إعارته لنادي سموحة.

3-أحمد ياسر ريان
ناشئ الأهلي الذي يقدم مستوي جيد مع فريقه الحالي نادي الجونة، المُعار إليه حتي نهاية الموسم الجاري، حيث يملك قدرات هجومية كبيرة بخلاف صغر سنه.

اقرأ ايضًا: