نكشف الصفقة المدوية التي ينتظرها فايلر لتعويض فراغ رمضان صبحي

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 07:34 ص
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
يعيش النادي الأهلي حالة من عدم الاستقرار في صفوفه، وتحديدا بعد الإعلان بشكل رسمي عن رحيل رمضان صبحي وانتقاله لصفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الفريق كان يضع آمال كبيرة على اللاعب من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الكم الكبير من الإصابات الذي ضرب الفريق، بالفترة الماضية مثل حسين الشحات وأحمد الشيخ بالتزامن مع تراجع المستوى الفني للثنائي جيرالدو كوستا وجونيور أجاي، ليكشف عن ثغرة في مركز الجناح بالقلعة الحمراء.

ويعتبر محمود كهربا هو الصفقة التي ينتظرها فايلر بشدة في المرحلة المقبلة، حيث يحتاج الفريق بشدة لخدماته الفنية سواء في بطولة الدوري أو في دوري أبطال أفريقيا.

اقترب محمود عبدالمنعم "كهربا"، جناح فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى، من العودة لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد العقوبة التى تعرض لها من جانب اللجنة الخماسية على ضوء إيقافه فى لقاء السوبر المحلى بالإمارات.

ويتبقى لنجم القلعة الحمراء 3 مباريات فقط للمشاركة مع الفريق، أمام كلا من المصري البورسعيدي ووادي دجلة وحرس الحدود، في حين سيعود اللاعب للمشاركة مع القلعة الحمراء في مواجهة الإسماعيلي بالجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري.

ومن المتوقع أن يعزز كهربا من قوة الجبهة اليسرى للنادي الأهلي هجومياً ودفاعياً بالفترة المقبلة، كما يجيد كهربا ايضا التواجد في مركز رأس الحربة ليكون أحد الحلول الهامة أمام السويسري رينيه فايلر.

ويبقى قرار تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، مع محمود كهربا في غاية الأهمية وظهرت قوة هذا القرار بعد صدمة أبن النادي رمضان صبحي الذي خالف كل التوقعات واختار الانتقال لصفوف بيراميدز بدلا من البقاء في الأهلي أو العودة للعب في أوروبا.