هدية غير مباشرة من تركي أل الشيخ للأهلي

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 02:53 م
كتب: شادي يوسف
 تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
خلال فترة خلافات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قرر الآخير دعم نادي الزمالك بعدد من الصفقات القوية مثل حمدي النقاز وتحمل قيمة عقد السويسري جروس، بالإضافة التعاقد مع فرجاني ساسي وذلك بسبب تفاوضه مع أحمد الشناوي وإعادة عبدالله السعيد للقلعة الحمراء.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، ارتباط المحترف التونسي لنادي الزمالك، بالانتقال إلى النادي الأهلي، وتحدث البعض بشأن امكانية دخول عدد من الوسطاء لتقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء للحصول على توقيعه بالفترة المقبلة.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير، وحتى هذه اللحظة لم يفتح نادي الزمالك باب المفاوضات مع ساسي من خلال أمير مرتضى المشرف على الكرة الذي يتولى هذا الملف.

وربما يخطط النادي الأهلي للتفاوض مع اللاعب وذلك من أجل الرد على التدخل المباشر من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في المفاوضات مع رمضان صبحي جناح هيدرسفيلد، وتقديم عرض رسمي من أجل تشتيت ذهن اللاعب ومحاولة ابعاده عن القلعة الحمراء، وهو ما تحقق بانتقال اللاعب إلى صفوف بيراميدز.

نستعرض أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك:

-حقق فرجاني ساسي مع الزمالك بطولتين قاريتين بعد قيادة الفارس الأبيض للفوز بالكونفيدرالية والسوبر الأفريقي.

-حقق ساسي مع الزمالك لقب كأس مصر ولقب السوبر المصري.

-خاض في الموسم الماضي مع الزمالك 39 لقاء وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 6 أهداف.

-في الموسم الحالي شارك فرجاني ساسي مع الزمالك في 28 لقاء وسجل 3 أهداف وصنع 3 أهداف.

فهل ينتقل فرجاني ساسي للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة، رغم الارتباط الكبير من جانب جماهير نادي الزمالك باللاعب؟.