طارق يحيى: الدوري الممتاز "مشبوه"

الأحد 30/أغسطس/2020 - 10:44 ص
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في نادي الزمالك، أن مسابقة الدوري الممتاز "مشبوهة"، مشيرًا الى عدم وجود أي قيمة لها وأن الأمر ليس متعلق بكون الزمالك خارج المنافسة واقتراب الأهلي من حسم اللقب.

اقرأ ايضًا:

وقال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية:"خسارة الفريق الأخيرة في الدوري ليس لها علاقة بأي أمر يخص الفوز على الأهلي وأن الفريق يخسر بعد المباريات الكبيرة، فالزمالك فاز ببطولة السوبر الأفريقي ثم السوبر المصري وأقصى الترجي من الأبطال بشكل متتالي".

وواصل:"خسارة المقاولون ليس لها أي قيمة، الزمالك يلعب الدوري من أجل بطولة إفريقيا".

وشدد:"بطولة الدوري مشبوهة، في زمن كورونا وإصابات اللاعبين وحالات الإغماء وما يحدث في بعض الأندية أمر صعب، اتحاد الكرة قام بتغيير النظام والآن ألغى المسحات بسبب التكلفة المادية".

وصرح:"بطولة الدوري لا قيمة لها على الإطلاق، الأمر ليس متعلق بكون الزمالك خارج المنافسة أو اقتراب الأهلي من حسم اللقب".

وتابع:"هناك مجهود كبير بُذل من مسؤولي قطاع الناشئين في الزمالك سواء حاليًا أو في السنوات السابقة ودعم من مجلس الإدارة لكي يظهر القطاع بتلك الصورة من خلال اللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول وقدموا صورة جيدة عن القطاع".

واستمر:"نحن نعمل لمصلحة نادي الزمالك، وقلت لمرتضى منصور رئيس النادي أنه سيكون هناك اكتفاء ذاتي، اللاعبين ظهروا بشكل طيب وأتوقع استمرارهم على نفس المستوى، وهناك المزيد لدينا في القطاع، لكن التوقيت أمر يخص المدير الفني".

واختتم:"الهدف الذي أحرزه أسامة فيصل في النادي الأهلي أضاف للاعب كثيرا، هذا نتاج جهود مجموعة كبيرة لكي يخرج اللاعب بهذا المستوى".