الزمالك يخشي ضياع «المفضل» في موسم التهديد والوعيد

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 07:55 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم كل ما يتردد علي مدار الساعات الماضية من داخل القلعة البيضاء، لكن الحقيقة أن مسئولية يخشون من النهاية الصعبة لموسم بدأ ببطولتي السوبر الأفريقي والمحلي علي حساب الترجي والأهلي في قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

المجهول يطارد الزمالك في تلك الفترة خاصة بعد ان بات يواجه صعوبة شديدة في الحفاظ علي مركزه المفضل (الثاني) في مسابقة الدوري في مواجهة بيراميدز العنيد ومكتمل الصفوف خاصة أن الأهلي يغرد منفرداً بالصدارة وبفارق كبير من النقاط.

بيراميدز يلعب دون ضغوط وفي أجواء مستفرة وهادئة تمنح لاعبيها مستحقاتها في مواعيدها وعقود مالية كبيرة للغاية في مواجهة الزمالك الذي لا يزال يعيش فرحة الفوز علي الأهلي في ديربي القاهرة .

مباراة ستجمع الفريقين يوم الخميس ستحدد بشكل كبير موقف وصافة الدوري فأذا فاز بيراميدز سيكون قد حسم الصراع مبكراً للغاية بينما تخطي الزمالك للموج الازرق سيفتح الباب نحو إمكانية العودة لمكانة المفضل في جدول الدوري.

ويحاول مسئولي الزمالك إبعاد جماهيرهم عن هذا الوضع في معارك جنابية مثل التهديد والوعيد بعدم إستكمال مسابقة الدوري ثم لقب نادي القرن ثم صفقة القرن وأزمة رمضان صبحي وأخيراً صفقات نارية ، مما يؤشر إلي إبتعاد القلعة البيضاء عن دوري أبطال افريقيا في نسخته المقبلة إلا إذا فاز بالنسخة الحالية.