بالدليل..«الاسكريبت» يكشف دور رئيس الزمالك في خداع الثلاثي

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 03:19 م
كتب: شادي يوسف
 رئيس الزمالك
رئيس الزمالك
 
يستخدم رئيس نادي الزمالك قناة النادي بشكل مباشر في خلافاته الشخصية، من خلال توجيه البعض داخل القناة بالتعبير عن سياسته ضد بعض الشخصيات التي يختلف معها من أجل تغير صورتها أمام الجماهير.

اقرأ ايضًا:

واستغل رئيس الزمالك قيام حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، بإرتداء القميص الأحمر خلال مواجهة الزمالك ليشن هجوماً عنيفاً ضده من خلال طارق يحيى وأيمن عبد العزيز ومدحت عبد الهادي وذلك بتعليمات مباشرة من مرتضى منصور.

وجاءت الاتهامات ضد حلمي طولان بشكل ممنهج وذلك على النحو التالي:

-طارق يحيى
وخرج طارق يحيى في تصريحات عبر قناة الزمالك قائلا "حلمى طولان كان يستفز جمهور الزمالك اليوم لأن ارتدى تى شيرت لونه أحمر كان من الممكن أن يختار أي لون أخر ونحن لا نقول له تهاون ولكنه نطالبه بتقدير بيته نادى الزمالك".

 
واختتم نجم الزمالك الأسبق:" جمهور الزمالك انتقد حلمى طولان كثيرا لتحليله على قناة الأهلى ولكن لا نلومه ربما يكون ذلك عمله".

-أيمن عبد العزيز
كما وجه أيمن عبد العزيز المدرب العام السابق لنادي الزمالك انتقادات إلى حلمي طولان قائلا "كان يجب على حلمي طولان أن لا يرتدي تيشرت لونه ‏أحمر احتراما لنادي الزمالك وتقديرا لجماهير الزمالك وانا لو مكان ‏حلمي طولان كنت هرفض وبالتالي كان من الافضل أن يتجنب كابتن ‏حلمي هذا الأمر‎".

-مدحت عبد الهادي
علق مدحت عبد الهادي المدرب المساعد السابق للزمالك على نفس الواقعة قائلا أعرب عن اندهاشي الشديد من إرتداء حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي تيشيرت لونه أحمر خلال مباراته مع الزمالك".

 
وأضاف "مكنتش حابب أن حلمي طولان يظهر فى مباراة الزمالك مرتدي تيشرت أحمر مع احترامي لكابتن حلمي طولان الزمالك هو الباقي".

وتكشف السطور الماضية عن تورط رئيس الزمالك في كتابة الاسكريبت وكل ما يقال أو يطرح عبر قناة الزمالك من أخل خدمة مصالحه في المقام الأول، ومحاربة كل شخص لديه خلافات معه.