الأهلي يثأر لملف صبحي والسعيد و«يذيق» الزمالك الأمرين في هذه الصفقة

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 11:14 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
معاناة كبيرة تعرض لها مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، بعد تدخل مجلس إدارة نادي الزمالك في الشؤون الداخلية للقلعة الحمراء وخاصة في ملف التعاقدات وتجديد العقود.

وخلال السنوات القليلة الماضية، تدخل نادي الزمالك بشكل مباشر في مفاوضات الأهلي مع عبد الله السعيد وقرر الحصول على توقيعه بعد تقديم عرض خيالي بقيمة 40 مليون جنيه، قبل أن يتدخل الأهلي في اللحظات الآخيرة، ويتمكن من ابعاد اللاعب عن الانتقال بشكل رسمي.

 إقرأ أيضا..4 إضافات تمنحها صفقة «الدبابة الجديدة» للأهلي

تكرر نفس الأمر مع أحمد فتحي حيث تفاوض معه الزمالك في أكثر من مناسبة خلال السنوات الماضية، ولكن كان هناك تمسك من اللاعب بفكرة البقاء مع الأهلي، قبل أن يستقر على الرحيل في بداية الموسم المقبل إلى بيراميدز.

وفي ملف رمضان صبحي كان هناك تحرك رسمي من جانب إدارة نادي الزمالك، بعد تقديم عرض رسمي إلى الفريق الإنجليزي في سرية تامة، كما تم إغراء رمضان صبحي بتقديم عرض بقيمة 70 مليون جنيه للحصول على خدماته، وذلك من أجل احراج إدارة القلعة الحمراء.


ودفعت السطور الماضية، إدارة النادي الأهلي للرد بقوة على تدخلات نادي الزمالك في عدد من الملفات الداخلية للأهلي، وشهدت الساعات الماضية دخول الأهلي في مفاوضات رسمية مع وكيل اللاعب فرجاني ساسي لبحث امكانية ضم اللاعب.

ويتفاوض الأهلي لضم ساسي لعدة أسباب منها اجبار الزمالك على تكبد ملايين طائلة خاصة أن اللاعب يطلب زيادة قيمة عقده للتجديد إلى 2 مليون دولار، كما يسعى الأهلي لوضع مجلس الزمالك في ورطة خاصة أن اللاعب يرتبط بعلاقة جيدة مع الجماهير البيضاء.


 
ويأتي تدخل الأهلي في الصفقة من أجل رفع مطالب اللاعب ومن يتدخل ساسي ليفرض شروطه على إدارة الزمالك في ظل وجود عرض من الأهلي لضمه.

فهل يندم الزمالك على التدخل في عدد من الملفات الداخلية بالأهلي، خاصة أن إدارة القلعة الحمراء تنوي الرد المباشر والقوي وتغيير سياسة الصمت؟.