رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي..الخطيب يحدد الموعد

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 11:23 م
كتب: شادي يوسف
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
تطارد الأزمات الداخلية صفوف النادي الأهلي، بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل البعض يلمح بقوة بعدم سيطرة سيد عبد الحفيظ على أوضة اللبس بشكل جيد بعد رحيل عدد من اللاعبين الكبار بالفريق بالمرحلة الماضية.

وخلال الفترة الزمنية القليلة الماضية، افتقد الأهلي عدد من اللاعبين الكبار بصفوفه نتحدث عن عماد متعب وعبد الله السعيد وشريف إكرامي وحسام عاشور كما رحل رمضان صبحي الذي كان يجهزه مجلس إدارة الأهلي ليكون قائد كبير للفريق في أقرب فرصة.

وهناك بالفعل العديد من الأزمات الداخلية التي كشفت ضعف موقف عبد الحفيظ أمام اللاعبين، حيث سبق لرمضان صبحي خلال أزمته مع السنغالي أليو بادجي تهديد عبد الحفيظ اذا فرض عليه غرامة مالية.

نفس الأمر فعله ايضا رمضان صبحي عقب خماسية صن داونز في الأهلي بالنسخة الماضية، حيث رفض قرار عبد الحفيظ بتخفيف قيمة عقده وهدد بعدم المشاركة في المباريات، قبل أن يتدخل محمود الخطيب في هذا التوقيت ويحتوي اللاعب ويتراجع عن فرض العقوبة.

هناك ايضا ملاحظات سلبية من جانب مجلس الإدارة، على طريقة تعامل مدير الكرة مع عدد من الملفات الخاصة بالتجديد، حيث لم يحتوي حسام عاشور رغم أن القرار كان معروف لدى الأغلبية بعدم تجديد عقده مع الأهلي، نفس الأمر ايضا في ملف حسين الشحات حيث هناك اتهامات تلاحقه بعدم تدخله لاختيار الوقت المناسب للخضوع لجراحة الفتاق.

فهل تشهد الفترة المقبلة تعديلات في الطاقم الإداري بالنادي الأهلي، خاصة أن هناك أصوات تطالب بهذه الخطوة ولكن طلب رئيس القلعة الحمراء تأجيل هذه الخطوة إلى ما بعد معرفة موقف الفريق من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا من عدمه؟.


اقرأ ايضًا: