3 قرارات سرية من كهربا بعد غرامة المليون جنيه

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 11:32 ص
كتب: شادي يوسف
كهربا
كهربا
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية توقيع عقوبة مغلظة ضد محمود كهربا مهاجم الفريق بقيمة مليون جنيه، وذلك على خلفية أزمة اللاعب مع أيمن أشرف ومحمد الشناوي وخروج منه بعض الألفاظ الخارجة رغم محاولة سيد عبد الحفيظ وعدد من اللاعبين الكبار مثل وليد سليمان تهدئته.

اقرأ ايضًا:

وعقب العقوبة هناك عدد من القرارات التي يخطط لها محمود كهربا:

-فهم الرسالة
ادرك محمود كهربا الرسالة القوية التي وجهت له من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن الظروف داخل الأهلي تختلف عن أي فريق آخر ارتدى قميصه خلال السنوات الماضية، حيث يتطلب ذلك المزيد من الالتزام والانضباط واحترام جميع اللاعبين داخل الفريق، وعدم اطلاق ألفاظ خارجة عن النص، ومن المقرر أن تدفع العقوبة اللاعب لمزيد من الانضباط خارج الملعب بالفترة المقبلة.

-موقف محرج أمام فايلر
وضعت العقوبة محمود كهربا في موقف محرج أمام السويسري رينيه فايلر، حيث سبق للمدير الفني رفض انضمام كهربا من الأساس، ولكن كان هناك ضغوط كبيرة من جانب مجلس الإدارة لحسم الصفقة لأسباب جماهيرية، كما تعهد اللاعب بالالتزام أمام المدير الفني حتى جاءت العقوبة القاسية التي فرضت منه عقب مباراة السوبر أمام الزمالك في الإمارات.

ومن المقرر أن تدفع العقوبة الآخيرة محمود كهربا إلى مزيد من الانضباط ومحاولة التألق أمام فايلر في التدريبات خاصة أن الآخير يترقب عودته للدفع به في المباريات وتجهيزه قبل المشاركة في موقعة الوداد المغربي.

-مغازلة عبد الحفيظ لتخفيف العقوبة
ستجبر العقوبة محمود كهربا على التألق والقتال مع الفريق الأحمر، لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية، من أجل مغازلة عبد الحفيظ وإدارة النادي الأهلي، لتقليل العقوبة المغلظة التي فرضت ضده في الساعات الماضية.