ننفرد بالكشف عن 4 أسباب وراء تعمد كهربا التمرد على الأهلي

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 10:04 ص
كتب: شادي يوسف
محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا
لا تزال توابع أزمة محمود كهربا جناح النادي الأهلي، مستمرة بعد خروج اللاعب عن النص بشكل كبير ضد اللاعبين وسيد عبد الحفيظ خلال مران الفريق.

وكان الأهلي وقع غرامة قدرها مليون جنيه على كهربا بعدما اندلع خلافا بينه وبين الشناوي وترك على إثره المران ليعود لمنزله قبل أن يعود لمقر النادي ويعتذر لزملائه والجهاز الفني.

ورغم اعتذر محمود عبد المنعم "كهربا" للإدارة واللاعبين والجماهير، عما بدر منه تجاه زميله محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال مران الأربعاء، ولكن هناك تحقيق بشأن السبب الرئيسي وراء خروج كهربا عن النص بهذه الطريقة.

-الغيرة بعد رحيل رمضان صبحي
ظن محمود كهربا انه سيكون النجم الأول في الفريق، ويفعل ما يريد خاصة بعد صدمة الأهلي برحيل رمضان صبحي، ودعم الجماهير محمود كهربا بشكل قوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الماضية لتعويض فراغ العفيجي بعد انتقاله إلى بيراميدز.

-الأزمة المستمرة مع الزمالك
ضغوط كبيرة يعيشها محمود كهربا على خلفية الغرامة التي أصبح مطالب بدفعها في الأيام المقبلة، للزمالك بقيمة 32 مليون جنيه، خاصة أن هناك اتفاق بين الأهلي واللاعب بعدم تحمل القلعة الحمراء لقمية هذه العقوبة.

-الأهلي لم يمنحه مستحقاته
لم يحصل محمود كهربا على مستحقاته من النادي الأهلي خلال الشهور الأربعة الآخيرة، حسب ما كشفت بعد التقارير في الساعات الماضية، وربما تسبب ذلك في توتر علاقة اللاعب مع إدارة القلعة الحمراء.

-التوتر بسبب عدم المشاركة محليا
يعاني محمود كهربا من التوتر الشديد بالوقت الحالي على خلفية العقوبة المستمرة من جانب اللجنة الخماسية ضده منذ لقاء السوبر المحلي في الإمارات، وتأتي الضغوط الموضوعة على اللاعب خاصة أن الفريق يحتاجه بشدة بالوقت الحالي ولكن لا يستطيع المشاركة بسبب الإيقاف.