الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة.. وغليان غير مسبوق داخل المجلس

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 09:44 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
تلقى جهاز الكرة بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الضربات الموجعة في عدد من القرارات والمواقف التي ارتبطت بالقلعة الحمراء.

نستعرض أبرز هذه الأزمات المؤثرة:

-صبحي ينتقل إلى المنافس
 
ساعات قليلة يعلن فريق بيراميدز بشكل رسمي عن التعاقد مع رمضان صبحي في عقد خيالي، وكانت تنتظر إدارة الأهلي رحيل نجم منتخب مصر للعب في أوروبا من جديد وعدم التواجد بالدوري المصري، ومع فريق أصبح ينافس الأهلي بقوة محلياً ويطمح لمنافسته أفريقيا بالسنوات المقبلة، ولكن ارتدى رمضان صبحي قميص بيراميدز في الأيام الماضية ويستعد سالم الشامسي مالك النادي للإعلان عن الصفقة.

-فلوس كهربا بدون فائدة فنية
خرج محمود كهربا عن النص ضد اللاعبين وسيد عبد الحفيظ، بشكل غير مسبوق ورغم أن الإدارة تضع على اللاعب آمال كبيرة من أجل التألق وتعويض فراغ رمضان صبحي، ولكن تشير جميع المعطيات إلى فشل اللاعب وامكانية عدم نجاحه مع بسبب شخصيته الغير متزنة، وتبقى أقوى الضربات الموجعة امكانية خوض الفريق مباراتي الوداد المغربي، بدون القوة الضاربة بعد رحيل صبحي وفي ظل عدم جاهزية الشحات، ووجود أنباء بشأن امكانية تجميد كهربا.

-صالح يواصل الخروج عن السياق
يواصل صالح جمعة الخروج عن السياق، حيث قرر السويسري رينيه استبعاده من مواجهة وادي دجلة في الدوري بسبب زيادة وزن اللاعب بشكل واضح في الأيام الماضية وعدم الرضوخ لشروط الجهاز الفني بالحفاظ على حالته البدنية، وجاءت صدمة الأهلي في صالح خاصة أن اللاعب كانت تضع عليه الجماهير آمال كبيرة خلال الفترة المقبلة في ظل تذبذب مستوى محمد مجدي أفشة.

فهل يتمكن مجلس إدارة النادي الأهلي، من لم شمل اللاعبين والجهاز الفني خاصة أن الفريق ينتظره عدد من المواجهات الحاسمة خلال شهر سبتمبر؟.