3 ضربات من بيراميدز للأهلي خلال الساعات القادمة

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 11:39 ص
كتب: محمد إيهاب
بيراميدز
بيراميدز
انتهى كل شئ وسوف يعلن نادي بيراميدز اليوم عن ضم الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي السابق وهيدرسفيلد تاون الإنجليزي الحالي رمضان صبحي إلى صفوفه بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة وسوف يتم تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي سوف يتم عقده في ملعب الدفاع الجوي. 

اقرأ ايضًا:

وفجر رمضان صبحي، لاعب فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انضمامه رسميًا إلى فريق بيراميدز إف سي.

وأكد رمضان صبحي في تصريحات صحفية: "بيراميدز سيقدمني رسميا كلاعب في الفريق خلال مؤتمر صحفي يقام في ملعب الدفاع الجوي يوم الإثنين".

وبهذا الإعلان سوف يضرب بيراميدز النادي الأهلي 3 ضربات متتالية من خلال هذا الإعلان وهي :

-الأتهام بالإفساد
سوف تسقط كافة التهم عن بيراميدز والتي روجها بعض المنتمين في الأهلي سواء لاعبين أو إعلاميين بأن بيراميدز يفسد الكرة المصرية بسبب الصفقات التي يبرمها بملايين الدولارات والكشف عن القيمة المالية للصفقة سوف تجعل الكل يعلم أن بيراميدز يتعامل بشكل طبيعي في سوق الأنتقالات وفقاً لأسعار اللاعبين الحاليين.

-خطف نجوم الأهلي
لازال بيراميدز يفكر في ضم بعض من لاعبي النادي الأهلي عن طريق الدخول معهم في مفاوضات فبعد ضم رمضان صبحي وأحمد فتحي بشكل رسمي وقرب انتقال شريف إكرامي إلى الفريق، أصبح الإعلان عن تفاصيل التعاقد مهمة جداً خلال الفترة الحالية لمحاولة جذب أكبر عدد من نجوم الأهلي إلى صفوف الفريق عن طريق تعريفهم بسقف الرواتب الكبيرة التي تعطيها الإدارة ويفاوض بيراميدز عدد من لاعبي الأهلي بشكل سري خلال الوقت الحالي منتظرين الوقت المناسب لضمهم إلى صفوف الفريق.

- فكر جديد
في الغالب لا تقوم أي إدارة بإعلان تفاصيل العقد الرسمي المبرم بينها وبين لاعبها للأعلام والصحافة وكل ما يتم الإعلان عنه أما أن يكون عن طريق تسريب العقود من اتحاد الكرة أو اجتهادات صحفية عن طريق السعي وراء المصارد وهو ما سوف يوفره بيراميدز بالإعلان عن كل تفاصيل الصفقة سواء كانت صغيرة أو كبيرة وهو فكر جديد سوف تدخله إدارة بيراميدز إلى الكرة المصرية مثلما أدخلت العديد من الأفكار و المعتقدات الجديدة للكرة المصرية سواء بإدراته الجديدة أو القديمة.