الأهلي يصدم أيوب الكعبي ويتخذ قرار مفاجئ

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 12:38 م
كتب: محمد إيهاب
أيوب الكعبي
أيوب الكعبي
أشارت مصادر مقربة من النادي الأهلي أنه تم اتخذا قرار هام بشأن صفقة المهاجم المغربي أيوب الكعبي والي أرتبط أسمه بالأنضمام إلى النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت المصادر أن فكرة ضم الكعبي في الوقت الحالي قد تم تعليقها حتى يجد جديد في الموضوع بسبب تباطؤ اللاعب في حسم قراره للأنضمام للنادي الأهلي جعلت إدارة التعاقدات تعلق مؤقتا فكرة ضمه و البحث عن مهاجم آخر أو التفكير في إعادة المغربي وليد أزارو مرة آخرى للفريق بناء على رأي المدير الفني للفريق رينيه فايلر و الأستفادة من المبلغ الذي سوف يوضع فيه في التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز صناعة اللعب.

وكان الاهلي قد أنهى الأتفاق مع أيوب الكعبي خلال الفترة الماضية في سرية تامة قبل أن يتسرب الخبر للإعلام بإنهاء التعاقد معه مقابل 800 ألف دولار لمدة 3 سنوات.

وما أن علمت إدارة بيراميدز بالخبر إلا ودخلت في الصفقة بقوة وعرضت حوالي 2 مليون دولار على اللاعب في الموسم الواحد وهو ما جعله يعيد التفكير مرة آخرى بشأن الأنضمام للاحمر وتحويل وجهته إلى نادي بيراميدز.

وصرح مصدر مقرب من مجلس إدارة الأهلي في وقت سابق أن اللاعب أذا ماطل أو طلب امتيازات مادية أكبر من التي قدمت له سوف تلغى فكرة التعاقد معه رغم حاجة الفريق إليه خلال الفترة القادمة بسبب ضعف مستوى مهاجمي النادي الأهلي في الآونة الأخيرة.