هل تورط ظهير الأهلي في تسريب خبر أزمة كهربا إلى الإعلام؟

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 01:54 م
كتب: شادي يوسف
كهربا
كهربا
لا حديث داخل النادي الأهلي في الساعات الماضية سوى عن ملف أزمة محمود كهربا، بعد التجاوزات الكبيرة التي قام بها اللاعب في مران الأربعاء الماضي بعد الخروج عن النص، قبل أن يقوم بالإعتذار بعد قيام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتغريمة مليون جنيه.

وشهدت الساعات الماضية، محاولات مكثفة من جانب مدير الكرة للكشف عن الجاسوس الذي سرب خبر الأزمة لبعض وسائل الإعلام خاصة أن الأزمة حدثت من داخل أوضة اللبس وتم تسريبها بكامل تفاصيلها وقت حدوثها إلى الإعلام، وهو ما يرجح من امكانية تواصل بعض اللاعبين داخل الفريق مع بعض الصحفيين لنقل آسرار ما يحدث!.

وجاءت هذه الواقعة في توقيت اتخذ خلاله الجهاز الفني قرارات فنية غريبة وذلك على النحو التالي:

-تغيب التونسي على معلول عن خوض لقاء الأهلي وفريق وادي دجلة بعد ساعات من أزمة كهربا داخل القلعة الحمراء، حيث دفع السويسري رينيه فايلر باللاعب أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.

-جاء استبعاد محمود وحيد عن لقاء وادي دجلة وذلك رغم مشاركته في الشوط الثاني من عمر لقاء المصري البورسعيدي، والذي حصل خلاله التونسي على البطاقة الصفراء الثالثة وتغيب بسبب ذلك عن لقاء دجلة.

-استمر خروج محمود وحيد من قائمة النادي الأهلي خلال مواجهة حرس الحدود في الدوري، على الرغم من الدور الفني الهجومي القوي الذي يقوم به اللاعب الذي تغيب عن مران الفريق يوم السبت بسبب غضبه من عدم المشاركة في لقاء دجلة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل هناك اتهامات من جانب جهاز الكرة بالأهلي للاعب محمود وحيد بالتورط في تسريب أزمة كهربا لوسائل الإعلام، ومن ثم تدخل الجهاز الفني لاستبعاده؟..ننتظر توضيح مدير الكرة.