سر بند في عقد رمضان صبحي يبعده عن مواجهة الأهلي

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 06:38 م
كتب: محمد محمود
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز، تعاقده رسميًا مع اللاعب رمضان صبحي، لمدة 5 سنوات، في صفقة كلفت خزينة النادي، مبلغ مالي كبير، لخطف توقيع اللاعب.

وأعلن نادي بيراميدز، خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا، على ستاد الدفاع الجوي، أنه أتم الحصول على خدمات رمضان صبحي، لمدة 5 سنوات، في صفقة كلفت النادي مابين 4 إلي 4.5 مليون استرليني.

ونجحت إدارة بيراميدز في شراء عقد رمضان صبحي، من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، ووقع جناح المنتخب على عقد يمتد لـ5 سنوات حتى 2025.

ووضع رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز بند فى عقده، يمنحه عدم اللعب امام الفريق الذي ترعرع فيه النادي الاهلي مراعاة لغضب جماهير القلعة الحمراء حال اللعب امام فريقه السابق وكذلك مراعاة لمشاعر زملاؤه السابقين في قلعة الجزيرة.

وكان الاهلي قد حسم اتفاقه على شراء رمضان صبحي من هيدرسفيلد لكن اللاعب رفض الامر واعلن لمسؤولي الاهلي رغبته في الانتقال الى فريق بيراميدز بسبب العرض الضخم.

كما وضع رمضان في عقده بندا مثيرا مختلفا عن باقى عقود زملائه فى الفريق باستثناء عقد زميله عبد الله السعيد .

البند يمنحه الحق فى الحصول على أعلى راتب فى الفريق حتى فى حالة التعاقد مع صفقات جديدة، على غرار ما فعله النادى السماوى مع عبد الله السعيد والذى تم رفع قيمة عقده بعد انتقال رمضان صبحى لبيراميدز.

ووقع رمضان صبحى على عقد لبيراميدز لمدة 5 مواسم على أن يحصل طوال مدة التعاقد على مبلغ 100 مليون جنيه.

وبهذه الارقام أصبح رمضان صبحى هو أغلى لاعب فى تاريخ الكرة المصرية بعد انتقاله الرسمى لبيراميدز لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.