رغم الخلاف..تركي أل الشيخ يستعين بـ4 جهات للتقرب من الأهلي

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 01:39 ص
كتب: شادي يوسف
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
يبحث تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن باب من أجل العودة لمغازلة الأهلي وجماهيره خلال الفترة المقبلة، وتحديدا منذ البيان التاريخي الذي أًصدره مجلس إدارة القلعة الحمراء وأعلن خلاله عن انتهاء العلاقة معه، مع اتجاه الأهلي نحو إعادة كل ما قدمه الرئيس الشرفي السابق.

ورغم إعلان أل الشيخ عن انتهاء علاقته مع النادي الأهلي، ونيته بعدم التعليق أو الحديث عن أي تفاصيل داخل القلعة الحمراء، ولكن على أرض الواقع لم يحدث ذلك حيث بين الحين والآخر يخرج لمغازلة الجماهير والإدارة وذلك حدث بشكل واضح في أكثر من ملف وذلك على النحو التالي:

-الإشادة بالإدارة رغم الخلاف
حرص أل الشيخ على الإشادة بقرار مجلس إدارة النادي الأهلي، بالموافقة على تأجيل لقاء الدور نصف النهائي أمام الوداد المغربي.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "الأهلي يراعي الظروف الصحية للأشقاء المغاربة ويوافق على تأجيل دوري أبطال أفريقيا، عبر التاريخ الأخلاق الرياضية من رشوان الجودو إلى أهلي المباديء، حاجة تشرف".

ونالت تصريحات تركي أل الشيخ إشادة كبيرة من جانب جماهير النادي الأهلي.

-مغازلة الجماهير
تمنى تركي اّل الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تتويج الأهلي رسمياً بلقب الدوري في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري وحسم الدرع مع الحصول على النقطة 74.

ونشر اّل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للقميص رقم 74 الذي يحمل الاشارة إلى شهداء النادي الأحمر في حادث بورسعيد، وعلق عليها:نتمناها التتويج عند النقطة 74 لإهداء اللقب لأرواح الـ 74 ربنا معاكم".

-ملف الصفقات
أعرب تركي اّل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استعداده تعويض النادي الأهلي بصفقة بديلة لرمضان صبحي.

وقال «آل الشيخ» في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس "أنا مستعد لابرام صفقات للأهلي بدل من اللاعبين الذين رحلوا عن صفوفه، إذا رغب جماهير النادي في ذلك".

وواصل تصريحاته معربًا عن امتنانه وفخره بجماهير النادي الأهلي قائلًا: «أنا تحت أمرهم دائمًا لخدمة النادي الأحمر".

-دعم مؤمن
خصص تركي أل الشيخ 800 ألف جنيه لعلاج مؤمن زكريا للمرة الثانية، واستكمال علاجه في أمريكا وبالفعل ويُنهي حالياً إجراءات السفر للخارج وتحديدًا إلى الولايات المتحدة الامريكية، لمواصلة برنامج العلاج الذي بدأه قبل عدة أشهر، وتسببت جائحة كورونا في تأجيل سفره طوال الفترة الماضية، قبل أن يستقر على السفر مرة أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل تحرك مواقف تركي أل الشيخ الآخيرة المياه الراكدة في علاقته مع إدارة الأهلي؟.