الأهلي يفاضل بين ثنائي لخلافة معشوق الجماهير

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 01:55 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
حالة من الغموض خلال الساعات الماضية، تثار بشأن مستقبل السويسري رينيه فايلر مع القلعة الحمراء، في ظل وجود أنباء تتردد بشأن امكانية عدم استمراره قبل أن يستكمل الفريق مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ودفعت هذه الأنباء الإدارة الحمراء، للتحرك بقوة من أجل وضع سيناريوهات حال رحيله فايلر قبل خوض مباراتي الوداد المغربي في الدور نصف النهائي.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو كيف سيفكر مجلس الأهلي ولجنة التخطيط في ملف البحث عن بديل للمدير الفني السويسري حال تأكد رحيله بالفعل قبل الانتهاء من خوض مباراتي الوداد المغربي؟.

من المؤكد أن يكون تفكير الإدارة الحمراء نحو الاستعانة بمدير فني محلي، حتى يكون قريب من الأحداث ويعلم كل التفاصيل داخل الفريق، وذلك على النحو التالي:

-إعادة محمد يوسف
سيكون هو الأقرب بشكل قوي لقيادة القلعة الحمراء بشكل مؤقت خلال المشوار الأفريقي، حال عدم بقاء فايلر، يأتي ذلك في ظل علاقته القوية مع الإدارة الحمراء ولجنة التخطيط، بالإضافة إلى منحه إدارة الأهلي ملف قيادة الفريق بشكل مؤقت عقب رحيل كارتيرون، كما تولى يوسف منصب المدرب العام في جهاز كارتيرون، ومن خلال تحليله عبر قناة الأهلي يعلم كل كبيرة وصغيرة داخل صفوف الفريق.

-المغامرة بالنحاس
قد يفكر مجلس القلعة الحمراء في الاستعانة بعماد النحاس بشكل مؤقت لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء، ولكن ربما قد يكون هناك عقبة تتمثل في عدم انتهاء الموسم بالتزامن مع منافسة المقاولون على التواجد ضمن المربع الذهبي.

ويحظى عماد النحاس بثقة كبيرة وإشادة سواء من مجلس الأهلي أو من لجنة التخطيط في ظل النتائج الجيدة التي يحققها المقاولون العرب تحت قيادته منذ الموسم الماضي.

اقرأ ايضًا: