قرار حاسم من لجنة التخطيط بالأهلي والخطيب مع «قاصف جبهة مرتضي»

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 02:04 ص
محمود الخطيب
محمود الخطيب
أستقرت لجنة التخطيط بالأهلي بشكل نهائي علي إستمرار سيد عبدالحفيظ في منصبه كمدير للكره وعدم المساس به نهائياً في تشكيل الجهاز الفني للموسم المقبل.

وعقدت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وفي حضور محمود الخطيب المفوض من قبل مجلس الإدارة بالإشراف علي قطاع الكرة العديد من الإجتماعات في الأيام القليلة الماضية لمناقشة العديد من الملفات من بينها الصفقات الجديدة وحسم موقف اللاعبين المعارين باندية الدوري.

وأستعمت اللجنة لتقرير مفصل من امير توفيق مدير التعاقدات والتسويق عن موقف التفاوض مع الصفقات التي تم تحديدها ومن بينها المغربي أيوب الكعبي والجزائري يوسف البلايلي بجانب محمد ابراهيم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة وباهر المحمدي مدافع الإسماعيلي الذي عاد للصورة من جديد بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق الأحمر بقطع في الرباط الصليبي وخروجه من قائمة الموسم المقبل .

وأنتهي أمير تويق من ضم صفقة كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي والمعار من نجوم المستقبل ويببقي فقط وضع بعض الرتوش الصغيرة للغعلان عن الصفقة، وأستقرت اللجنة في إجتماعاتها بضرورة بقاء سيد عبدالحفيظ في منصبه مع الإعتراف بوجود بعض الهفوات التي حدثت في الفترة الماضية .

وتري إدارة الأهلي أن سيد عبدالحفيظ كادر إداري جيد ومن الوارد ان تكون له اخطاء ولكن في النهاية يجيد العمل تحت مظلة وبروح الأهلي ويدافع عن حقوقه أمام حملات التشوية التي يقودها البعض في وقت طغت فيه لغة جديدة علي الوسط الرياضي .

وشددت الإدارة أن عبدالحفيظ قدم مواسم جيدة وكان يحظي بثقة محمود الخطيب رئيس النادي ولا يزال ومن قبله حسن حمدي الرئيس التاريخي للقلعة الحمراء وهو كادر مهم في النادي يجب دعمه خاصة أن هناك من يريد إزاحته من المنصب بأي شكل وهو ما سيرفضه مسئولي القلعة الحمراء.