الأهلي يتعاقد مع 3 صفقات نارية للموسم الجديد

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 09:50 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
يسعى مجلس إدارة النادي الاهلي خلال الفترة الحالية إلى تدعيم صفوف القلعة الحمراء بصفقات من العيار الثقيل، بهدف بناء فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات في المواسم القادمة.

اقرأ ايضًا:

وتداولت في الآونة الأخيرة معلومات تفيد باقتراب الأهلي من الحصول على توقيع لاعبين من العيار الثقيل، حيث يجرى حالياً التفاوض مع فرقهم لتحديد المقابل المادي وبنود التعاقد تمهيداً للإعلان الرسمي خلال الفترة المقبلة.

وحصل النادي الأهلي على موافقة 3 لاعبين من العيار الثقيل استعدادا لضمهم خلال الفترة المقبلة.

وخلال السطور التالية؛ نستعرض لكم 3 صفقات قريبة من الانضمام إلى النادي الأهلي:

- محمد إبراهيم

أصبح محمد إبراهيم، لاعب فريق مصر المقاصة، قريب بنسبة 90% من النادي الأهلي بعدما وقع على رغبة انتقال إلى القلعة الحمراء لتكون ورقة ضغط قوية على إدارة نادي مصر المقاصة التي تغالي في طلباتها المادية وتطلب مبلغ 30 مليون جنيه لمن يريد ضمه في الموسم المقبل.

ومن جانب آخر؛ أكدت مصادر مقربة من محمد إبراهيم أنه لن ينتقل إلى نادي بيراميدز رغبة منه في الانتقال إلى النادي الأهلي.

- يوسف البلايلي

ينتظر يوسف البلايلي حسم موقفه مع نادي أهلي جدة السعودي الذي يتعنت في بيعه أو إعارته للنادي الأهلي بسبب مشاكله مع إدارة النادي السعودي برئاسة عبد الإله المؤمنه، ولكن تمسك اللاعب بالانتقال إلى لنادي الأهلي ستدفعه للتنازل عن جزء كبير من مستحقاته لدى النادي السعودي في حالة رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

والعائق الوحيد الذي يمنع اللاعب من أن يكون لاعباً في صفوف الأهلي هو المغالة في المقابل المادي حيث يطلب النادي السعودي مبلغ 3.5 مليون يورو على الأقل لترك اللاعب يرحل عن صفوف الفريق.

- كريم فؤاد

يرى مسئولو النادي الأهلي أن كريم فؤاد هو صفقة العمر الطويل للنادي الأهلي حيث يبلغ اللاعب من العمر 20 سنة، وسيكون إضافة قوية حالة تدربه تحت قيادة السويسري رينيه فايلر والذي سيطور من ادائه بالتأكيد خلال الفترة القادمة حالة عودته إلى بيته القديم من جديد.