3 أسباب وراء هروب صفقة الأهلي المنتظرة من جحيم التتش

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 01:08 م
كتب: محمد إبراهيم
الأهلي
الأهلي
كشفت تقارير صحفية وإعلامية عن إقتراب إدارة الاهلي من التعاقد مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به مهاجمي القلعة الحمراء خلال المباريات الأخيرة.

وكان الاهلي قد أنهى الأتفاق مع أيوب الكعبي خلال الفترة الماضية في سرية تامة قبل أن يتسرب الخبر للإعلام بإنهاء التعاقد معه مقابل مليون و800 ألف دولار في الموسم الواحد.

اقرأ ايضًا:

ولم يحسم اللاعب موقفه حتى الآن ولكنه بات قريباً من عدم الإنضمام للأهلي والعودة مرة آخرى للمغرب عن طريق بوابة فريقه القديم الوداد لتلك الأسباب:

- ضعف المقابل المادي
المقابل المادي الذي قدمه الأهلي لم يلقى القبول من المهاجم الدولي المغربي خاصة وأنه يوجد عروض أفضل منها بكثير سواء من نادي بيراميدز أو بالدوري السعودي ولم يحاول الأهلي رفع العرض المقدم للاعب في إشارة منهم لإيجاد البديل المناسب للرؤية الفنية للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

- الضغط الجماهيري
بالتأكيد سوف يحتاج الكعبي وقت حتى يندمج في صفوف الفريق وهو ما لن تتحمله جماهير النادي الأهلي بسبب سوء مستوى مهاجميها في الفترة الأخيرة .

- الوداد أفضل
يرى أيوب الكعبي ان العودة لموطنه من بوابة الوداد سوف تكون أفضل وأن اللاعب يحاول زيادة المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه مع أحمر الدار البيضاء ليقارب العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يحسم الكعبي الذي فسخ تعاقده مع هيبى فورتشين الصيني ناديه خلال الأيام القليلة المقبلة قبل فتح باب الإنتقالات الصيفية بشكل رسمي في الدوريين المغربي و المصري.