شاهد.. 3 رسائل جديدة من تركي آل الشيخ لمجلس وجماهير الأهلي

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 04:36 ص
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
هاجم تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني اللجان الإلكترونية التي تشن هجوما واسعا عليه.

اقرأ أيضًا: 3 ضربات من بيراميدز للزمالك بعد رحيل كارتيرون

وقال تركي آل الشيخ في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "بعض المسؤولين الكبار يسلطون لجانا إلكترونية للهجوم على شخصي وأقول لهم يجب أن ينصبوا تركيزهم على تحقيق آمال الجماهير ولا يشغلوا أنفسهم بمحاربتي فقط"

وأضاف: "لماذا لم يتم تجديد أرضية ملعب التتش والتي تتسبب في إصابات عديدة للاعبي الأهلي ولماذا رحل أحمد فتحي وعبد الله السعيد وغيره".

وأوضح:"قدمت استقالتي ثلاث مرات من الرئاسة الشرفية للأهلي وكنتوا تؤكدون أنكم من جعلتوني أرحل وأقول لكم إرحمونا من لجانكم الإلكترونية".

 
وطالب المستشار تركي ال الشيخ ، مجلس إدارة النادي الاهلي باصلاح أرضية ملعب مختار التتش وانشاء العيادة الطبية به، بدلا من افتتاح بوابة في فرع مدينة نصر.

وقال آل الشيخ : " إصابات لاعبي الاهلي باتت متكررة ولابد من اصلاح ملعب التتش والاهتمام بالعيادة الطبية بدلا من افتتاح بوابة بفرع مدينة نصر".

وعن إمكانية عودته لخدمة النادي الاهلي من جديد بعد رحيل المجلس الحالي قال ال الشيخ : " رغبة الجمهور هى من تحدد عودتي إلى الأهلي في وجود مجلس اخر، خاصة وانني تحملت العديد من الإهانات والسب في وقت سابق وعندما كنت اتحرك لمقاضاة أفراد اجد تدخل من نصف مصر ومطالبتي بعدم التحرك ضد المتجاوزين في حقي".

وأضاف: "لن أقوم بالدعم لأشخاص لا تقدر هذا الدعم وهذا ما أكدته من قبل".

وأوضح: "في وجود مجلس جديد بالنادي الأهلي دعمي للنادي سيكون مشروطا برغبة جماهيره إذا كانت جماهير الأهلي ترغب فسوف أكون في الموعد".

وختم حديثه قائلا: "رسالتي لجمهور الأهلي أحبكم وأعشق النادي ولكن يجب أن تقوموا بتحكيم عقلكم وتفكرون بشكل منطقي".