نكشف قائمة الراحلين من الأهلي في انتقالات الصيف

السبت 19/سبتمبر/2020 - 12:19 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
يبحث جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عن تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتشير جميع المؤاشرات إلى امكانية استغناء الفريق أو بيع أكثر من لاعب بالمرحلة المقبلة، من أجل ايجاد مكان لقيد الصفقات الجديدة.

اقرأ ايضًا:

وفي ملف اللاعبين الأجانب هناك استقرار من جانب لجنة التخطيط والسويسري رينيه فايلر على الإطاحة بـ3 لاعبين سواء من خلال الاستغناء أو من خلال البيع أو الدخول في صفقات تبادلية.

نستعرض الثلاثي الأجنبي المرشح لعدم البقاء مع الأهلي في المرحلة القادمة:

-وليد أزارو
أصبحت فرص استمراره بالقميص الأحمر صعبة بشكل كبير، خاصة في ظل حالة التألق التي عليها السنغالي أليو بادجي خلال الفترة الآخيرة، كما هناك اقتناع قوي من جانب المدير الفني السويسري بامكانيات السنغالي، ومن المتوقع أن يؤثر ذلك على فرص تواجد المغربي وليد أزارو بقائمة الأهلي خلال الموسم الجديد، وقد يفتح ذلك الباب أمام امكانية إعارته مع تجديد عقده.

-جونيور أجاي
يعاني المحترف النيجيري من تذبذب كبير في المستوى الفني مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث لا يؤدي بالشكل المطلوب رغم محاولة تبرير ذلك بشأن تعرضه لحالة نفسية سيئة بسبب عدم زيارة أسرته منذ فترة.

ودخل النيجيري جونيور أجاي القائمة السوداء بالنادي الأهلي في الفترة الماضية، وذلك بسبب رغبة الإدارة ولجنة التخطيط في تقوية قائمة الأجانب بعنصر أفضل منه.

-جيرالدو كوستا
يعتبر على رأس الأسماء من اللاعبين الأجانب المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق في انتقالات الصيف، حيث تعتبر أرقامه وبصماته ضعيفة بشكل كبير، ولا تتناسب مع النادي الأهلي، كما يتعرض لانتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة بسبب الفرص الكثيرة التي يحصل عليها دون أي فائدة.

ويأتي استقرار الأهلي على رحيل هذا الثلاثي من صفوفه بالتزامن مع وجود مفاوضات مع كلا من بدر بانون ويوسف البلايلي وأيوب الكعبي، كما هناك أنباء عن التفاوض مع محترفين آخرين من شمال أفريقيا.