مرتضى يورط أحمد وأمير في أزمة كبرى ويزيد من جراح الزمالك

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 09:06 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور وأحمد
مرتضى منصور وأحمد وأمير
يتسبب دائما مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أزمات كثيرة لفريق الكرة بنادي الزمالك، وذلك بسبب تصريحات التي تكون متسرعة أو مواقفه التي يتخذها بشكل فردي وفي النهاية يندم فريق الكرة على قراراته رغم محاولات المنظومة الإعلامية للقلعة البيضاء لتجميل صورته.

وخلال الفترة الزمنية القصيرة الماضية تسبب مرتضى منصور في العديد من الأزمات للفريق وذلك على النحو التالي:

-أزمة لأحمد وأمير
خرج مرتضى منصور للحديث في الساعات الماضية عن وجود مفاضلة بين السويسري جروس والبرتغالي فيريرا لتولي مهمة القيادة الفنية لنادي الزمالك، واعترف مرتضى عن موافقة الثنائي على قبول المهمة، ولكن فشلت مفاوضات الزمالك مع جروس كما يعتبر موقف فيريرا غامض.

وتكشف تصريحات مرتضى منصور عن تسرعه في الكشف عن أسماء المدربين، مما تسبب ذلك في موقف محرج للثنائي أمير وأحمد مرتضى منصور خاصة أن هذا الثنائي يقود المفاوضات مع أغلبية المرشحين، ويبقى هناك علامة استفهام بشأن تصريحات رئيس النادي خاصة بعد الإعلان عن تأجيل حسم بديل كارتيرون.

-التورط في رحيل كارتيرون
ورطة شديدة وضع بها مرتضى منصور نادي الزمالك، حيث وضع شرط جزائي هزيل في عقد الفرنسي باتريس كارتيرون بقيمة 250 ألف دولار من أجل القيام بهوايته المفضلة من خلال الإطاحة به في حال حدوث أي تعثر، وفي النهاية تعرض فريق الكرة لصدمة بعد رحيله بهذه الطريقة الغير متوقعة!.

-أزمة لفريق الكرة بالدوري
وضع مرتضى منصور فريق الكرة في أزمة كبيرة، بعد أن تسبب بالانسحاب من لقاء الأهلي، ليصبح المركز الثاني مهدد بشكل كبير حيث يمتلك الزمالك في رصيده حاليا 55 نقطة وسوف يخصم منه 3 نقاط ليصبح رصيده 52 نقطة بعد خوض 28 لقاء، في الوقت الذي يمتلك خلاله المقاولون العرب وبيراميدز 48 بعد خوض 27 لقاء.

وقد يضع ذلك الزمالك في أزمة كبيرة خلال المشوار المحلي المتبقي، حيث سيكون مطالب بتحقيق الانتصارات لمحاولة القبض على المركز الثاني رغم مشكلة خسارة النقاط الـ3، وايضا في نفس الوقت الاستعداد بكل قوة للمشوار الأفريقي.


اقرأ ايضًا: