رينيه فايلر يصدم نجم الإسماعيلي بهذا القرار

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:54 م
كتب: محمد عبدالديم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي استبعاد فكرة التعاقد مع قلب دفاع النادي الإسماعيلي باهر المحمدي خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة. 

اقرأ ايضًا:

وأكد مصدر مقرب من إدارة الأهلي أنه تم عرض باهر المحمدي على فايلر من قبل ولكنه لم يبدي إعجابه بفكرة التعاقد معه لتعويض النقص العدد في الخطوط الخلفية للنادي الأهلي في ظل إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي، وغيابات رامي ربيعة، وعدم مشاركة سعد سمير بسبب عودته من إصابة الصليبي.

وكان مسؤولي الأهلي قد عرضوا فكرة التعاقد مع باهر المحمدي في حالة فشل القلعة الحمراء في إتمام صفقة المدافع المغربي بدر بانون من نادي الرجاء.

وكانت إدارة الأهلي تسعى للتعاقد مع باهر المحمدي بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر ولكن الفكرة تأجلت حتى نهاية الموسم الحالي، لتتأجيل مرة آخرى بسبب عدم إقتناع فايلر باللاعب وأنه لن يفيد خططه الفنية في الوقت المقبل.

وفي سياق آخر أكد مصدر مقرب من قائد الإسماعيلي، باهر المحمدي، أن الأخير سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر، بسبب إصابته في غضروف الركبة، بعد عودته من إصابة طويلة الأمد بمبارة مصر المقاصة بالأسبوع قبل الماضي بالدوري. 

ولم يتم إصدار أي توضيح رسمي من قبل النادي الإسماعيلي لتحديد إصابة باهر المحمدي من عدمها.